المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشكيل مباراة مصر ومالاوي.. صلاح ومرموش في الهجوم والشناوي بحراسة المرمي

الثلاثاء 28/مارس/2023 - 02:01 م
صورة أرشيفية من مباراة
صورة أرشيفية من مباراة منتخب مصر ومالاوي بالجولة الثالثة
معتز محمد
طباعة


كشف البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني عن عناصر التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة اليوم أمام منتخب مالاوي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية والتي من المقرر إقامتها في كوت ديفوار 2024.، المباراة التي ستقام في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة على أرضية ستاد بينجو الوطني.


وجاء تشكيل المنتخب المصري أمام مالاوي كالآتي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

‏خط الدفاع:محمد هانى، أحمد حجازى، محمد عبد المنعم ،محمد حمدى

‏خط الوسط:طارق حامد، محمود حمادة، أحمد مصطفي زيزو

‏خط الهجوم: محمد صلاح، عمر مرموش، مصطفى محمد


ويجلس على مقاعد البدلاء في المباراة كلا من: أحمد الشناوي، مصطفي فتحي، أسامة جلال، أحمد فتوح، محمد صبحي، علي جبر، إمام عاشور، حمدي فتحي. مراون عطية، أحمد عبدالقادر، أحمد حسن كوكا،. محمود عبدالمنعم كهربا.


ويسعي البرتغالي روي فيتوريا في مباراة اليوم من قيادة المنتخب المصري نحو تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط، وتكرر سيناريو الجولة الثالثة والتي انتهت بفوز الفراعنة على مالاوي بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت على أرضية ستاد الدفاع الجوي وشهدت تسجيل محمد صلاح أول الأهداف قبل أن يضيف عمر مرموش الهدف الثاني.

وتنقل المباراة المباراة التي ستجمع بين منتخب مصر ومالاوي اليوم من خلال مجموعة قنوات bein sports صاحبة حقوق البث المباشر والحي لمباريات التصفيات خلال الفترة الماضية في المنطقة العربية والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.


ترتيب مجموعة مصر ومالاوي قبل مباراة اليوم:


1- منتخب غينيا 9 نقاط.

2- منتخب مصر 6 نقاط.

3-منتخب مالاوي 3 نقاط.

4-منتخب إثيوبيا 3 نقاط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads