المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي أمام سبورتنج والزمالك أمام وادي دجلة في نصف نهائي دوري الطائرة سيدات

الثلاثاء 28/مارس/2023 - 04:52 م
طائرة الأهلي سيدات
طائرة الأهلي سيدات
مصطفى محمد
طباعة



تنطلق مساء اليوم، الثلاثاء منافسات الدور نصف النهائي لبطولة الدوري المصري للكرة الطائرة سيدات وصعد للدور نصف النهائي سيدات الأهلي والزمالك وسبورتينج ووادي دجلة، ومن المقرر أن يلاقى سيدات الاهلي فريق سبورتينج السكندري في العاشرة مساءً، بينما يواجه الزمالك فريق وادي دجلة في الحادية عشر والنصف على صالة الاتحاد السكندري.

ويُقام الدور نصف النهائي بنظام الBest of three حيث يصعد للدور النهائي الفريق الذي يتمكن تحقيق الانتصار في مباراتين، وصعد للدور نصف النهائي الاهلي الذي تصدر المرحلة الترتيبية، بينما حل الزمالك ثانيًا وسبورتينج ثالثًا ووادي دجلة رابعًا.

وتبدأ سلسة الBest of three مساء اليوم حيث يواجه الاهلي سبورتينج والزمالك وادي دجلة، وتُقام غدًا المواجهة الثانية بيت الفرق، وفي حالة التعادل في عدد مرات الفوز يلجأ الفريقين إلي مباراة فاصلة تُقام مساء الجمعة على صالة الاسكندرية.

وأعلن الاتحاد المصري للكرة الطائرة في وقت سابق عن مواعيد الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر على صعيد السيدات، وجاءت مواعيد المباريات كالآتي:

تنطلق المنافسات يوم التاسع من أبريل على صالة الألعاب بمدينة 6 أكتوبر حيث يلتقي فريق سيدات الاهلي أمام وادي دجلة في التاسعة مساءً، بينما يواجه سيدات الزمالك الصيد في الحادية عشر مساءً.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads