المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب الزمالك ينوي مشاركة "سامسون" أساسياً في مواجهة المريخ السوداني لهذا... السبب

الثلاثاء 28/مارس/2023 - 01:01 م
سامسون أكينولا لاعب
سامسون أكينولا لاعب الزمالك
هشام سعيد عتمان
طباعة

أقترب المدرب المؤقت لنادي الزمالك أحمد عبد المقصود من الاستقرار على وجود مهاجم الفريق البينيني سامسون أكينولا اساسيا في تشكيل فريقه لمواجهة نادي المريخ السوداني في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا في المباراة الذي ستقام علي ملعب إستاد القاهرة الدولي.


وعلمت "بوابة المواطن"  أن الجهاز الفني بقيادة أحمد عبد المقصود، وحسين ياسر المحمدي يرا أن المباراة تحصيل حاصل، وبالتالي فمنح الفرصة لعناصر أكثر للمشاركة مع إراحة العناصر الأساسية من أجل تجهيزهم لمباراة المصري البورسعيدي التي ستكون بعد أيام من لقاء المريخ السوداني.

ويري الجهاز الفني للقلعة البيضاء  أن اللاعب سامسون أكينولا لم يحصل على فرصة كاملة للمشاركة حتى عندما يشارك في دقائق بسيطة يظهر بشكل جيد وبالتالي فمنحه الفرصة كاملة في مباراة المريخ ليظهر نفسه، ومحاولة إثبات مهارته للجمهور.


الجدير بالذكر أن الزمالك قد فسخ عقده مع جوسفالدو فيريرا المدير الفني البرتغالي للفريق، بعد توديع بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الهزيمة، من شباب بلوزداد الجزائري، وخروجه من كأس رابطة الأندية المصرية بالهزيمة، بثلاثية نظيفة أمام البنك الاهلي، وإحتلاله المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads