المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«بسبب خلافةعلى ركن العربية».. مقتل شخص بجرح نافذ في الصدر بالقليوبية

الثلاثاء 28/مارس/2023 - 07:54 م
مقتل عاطل بجرح نافذ
مقتل عاطل بجرح نافذ في الصدر بسبب خلافات الجيرة
حازم عبد الفتاح
طباعة
لقى شخص مصرعه بجرح نافذ في الصدر بشبين القناطر في محافظة القليوبية، اليوم الثلاثاء، إثر مشاجرة بينه وبين ميكانيكي بسبب خلافات الجيرة، بدأت بمشادة كلامية، وتطورت إلى أن ركن المجني عليه سيارته أمام منزل المتهم، فقام بطعنه مما أصابه بجرح نافذ في الصدر أدى إلى وفاته في الحال، وجرى نقل الجثة إلى المستشفى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، وتم ضبط المتهم وجار التحقيق معه.

تلقى مركز شرطة شبين القناطر بمديرية أمن القليوبية، بلاغاً من مستشفى شبين القناطر المركزي، باستقبال جثة شخص أصيب بجرح نافذ في الصدر جراء مشاجرة، وعلى الفور تحركت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ لإجراء التحريات اللازمة، وكشف ملابسات الواقعة.

مقتل عاطل بجرح نافذ في الصدره بشبين القناطر

وبالفحص تبين مقتل شخص عاطل مقيم بقرية تل بني تميم في دائرة المركز يدعى "محمود.س.س" 33 سنة، وتبين من خلال التحريات الأولية، أن البداية كانت مشادة كلامية بين المتوفي وبين ميكانيكي يدعى "حافظ.ش.ح" 27 سنة، ومن ثم تطورت لمشاجرة بسبب أن المتوفي ركن سيارته أمام منزل المتهم.

وتم ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات، وجرى التحفظ على جثة المجني في ثلاجة الموتى بمستشفى شبين القناطر المركزي تحت تصرف النيابة، والتي طالبت بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة لكشف ملابساتها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads