المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عودة عبدالشافي وغياب الثلاثي الدولي.. تفاصيل مران الزمالك اليوم

الثلاثاء 28/مارس/2023 - 08:59 م
محمد عبدالشافي لاعب
محمد عبدالشافي لاعب فريق الزمالك
معتز محمد
طباعة


استئناف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت القيادة الفنية لـ أحمد عبدالمقصود، تدريباته اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي بميت عقبة، من أجل الاستعداد لمباراة الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2022-2023.

وكان فريق الزمالك قد ودع غمار المنافسة على اللقب الإفريقي بعدما تلقي الخساراة بنتيجة هدفين مقابل لاشيء في المباراة الجولة الخامسة، والتي جمعت بينه وبين فريق شباب بلوزداد الجزائري، ليتزيل بعدها الزمالك ترتيب المجموعة التي تضم كلًا من الترجي التونسي وشباب بلوزداد والمريخ السوداني برصيد أربع نقاط.


تفاصيل مران الزمالك اليوم:

وادي لاعبو الزمالك الذين شاركو في مباراة البنك الأهلي ي كأس الرابطة، تدريبات تأهيلية واستشفائية تحت إشراف مخطط الاحمال علاء رجب، وكان فريق الزمالك قد ودع بطولة كأس الرابطة بدور الـ16 بعد الخسارة بثلاثية نظيفة من البنك الأهلي.

وشهدت التدريبات التي أقيمت عصر اليوم على أرضية ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، انتظام ثلاث المنتخب الأوليمبي حسام عبدالمجيد وحاتم سكر ومحمد طارق، عقب الانتهاء من المشاركة مع المنتخب الأوليمبي في مباراة الجولة الثالثة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا تحت 23 عام والتي من المقرر إقامتها في دولة المغرب.

كما انتظم لاعب الجناح الأيسر محمد عبدالشافي في التدريبات عقب الإنتهاء من مرحلة العلاج والتأهيل التي كان يخضع لها طوال الفترة الماضية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق برئاسة محمد أبو العلاء،. نتيجة للإصابة بكدمة في الركبة تسببت في غيابه عن المباريات والتدريبات طوال الفترة الماضية، وشارك عبدالشافي في الفقرة الفنية كاملة بجانب التدريبات البدنية.

كما شهدت التدريبات أيضًا عودة قلب الدفاع محمد عبدالغني بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به في مباراة الفريق أمام شباب بلوزداد وأدت إلى غيابه عن المبارة الماضية أمام البنك الأهلي، وتواجد اللاعب في الفقرات التدريبة بشكل طبيعي بعد اطمئنان الجهاز الفني والطيبي على حالة اللاعب.

كما واصل اللاعب الدولي التونسي حمزة المثلوثي مرحلة التأهيل الذي يخضع لها بعد الإصابة التي تعرض لها وهي جزع في الرباط الداخلي للركبة، ومن المقرر أن يحدد الجهاز الطبي للفريق موعد عودة اللاعب للمشاركة في التدريبات بشكل طبيعي خلال الفترة الماضية.


غياب ثلاثي منتخب مصر:

واستمر غياب كلًا من محمد صبحي وأحمد مصطفي زيزو وأحمد فتوح نتيجة التواجد في قائمة المنتخب الوطني لمباراة مالاوي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بتصفيات أمم إفريقيا، والتي انتهت منذ قليل بأربعة أهداف مقابل لاشيء.

وشهدت المباراة تسجيل أحمد مصطفى زيزو رابع الأهداف في الدقيقة 51 من زمن الشوط الثاني للمباراة بعد عرضية من جهة اليمين عن طريق اللاعب محمد هاني، قبلها زيزو بتسديدة من داخل منطقة الجزاء جاءت على يسار حارس مرمى منتخب مالاوي.


موعد مباراة الزمالك والمريخ السوداني:

تقام مباراة الزمالك والمريخ السوداني ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، يوم الجمعة القادمة 31-3 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، المباراة التي ستقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads