المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المداح 3 أسطورة العشق.. سلمى أبو ضيف في موعد غرامي مع الجن

الثلاثاء 28/مارس/2023 - 10:56 م
مسلسل المداح 3
مسلسل المداح 3
أروى سيد
طباعة
بدأت الحلقة السابعة من مسلسل المداح 3 أسطورة العشق بذهاب زين إلى صابر المداح واعتذاره له عما بدر منه وهدده صابر أن يبعد عنهم وإلا سيأذيهم فأخذ يسأله عن هوية يسرا اللوزي.

وخلال الحلقة السابعة  من المداح 3 ، كشفت الفنانة يسرا اللوزي عن سر العلامة التي توجد في يد صابر وتخبره بأنها هذه الرسمة متعلقة بأعمال الجن، وروى لها ما حدث له في المغارة.

أحداث الحلقة السابعة من مسلسل المداح 3

تحاول أحلام "رانيا فريد شوقي"، إقناع زوجها "خالد سرحان"، بأن أحد من دمه سيأذيه وعلى الجانب الآخر ذهبت لرحاب وقرأت لها الفنجان وأخبرتها أن هناك شر سيأتي ولكن من الممكن أن تفلت منه إذا أرادت.

جن سلمى أبو ضيف يهاجم شقيقها

اتجه حمزة إلى غرفة شقيقته سلمى أبو ضيف يطلب منها أن تساعده في التخلص من الجنين فأخبرته أنها خائفة وبدأت تستجيب له وإذا بالجن الذي عليها يتحدث ويدفعه ثم يغمى عليها، وعلى الجانب الآخر تصعد رحاب لابنها في الأعلى ولوسي الجن بالداخل تصدر أصوات تسمعها الأخيرة وعندما تدخل لم تجد أحد.

عاد صابر لمنزله ونام إلى جانب زوجته رحاب وعندما تلتفت له يجدها يسرا اللوزي وفجأة يستيقط ويكتشف أنه حلم.

سلمى أبو ضيف في موعد غرامي مع الجن

استيقظت سلمى أبو ضيف فجأة من النوم وبدأت تتزين وارتدت ملابسها وذهبت إلى المغارة وإذا بمحمد مهران في استقبالها كجن لتنتهي بذلك أحداث الحلقة السابعة من مسلسل المداح أسطورة العشق.

مسلسل المداح 3

تدور أحداث المسلسل بعد إنجاب صابر لمولده الأول من رحاب، ثم يبدأ ظهور الجنية هند بنت الأحمر وتحاول أن تشككه في ابنه المولود "عز" بأنه من الجن وليس ابنه، وتنقلب حياة صابر المداح رأسًا على عقب ويبدأ رحلته في مواجهة الجن من جديد.

يشارك في بطولة مسلسل المداح 3 بجانب الفنان حمادة هلال عدد كبير من الفنانين، منهم: هبة مجدي، ويسرا اللوزي، وخالد زكي، ومحمد رياض، ورانيا فريد شوقي، ولوسي، وخالد سرحان، وعبدالعزيز مخيون، وأحمد ماهر، ودنيا عبدالعزيز، وحنان سليمان، وتامر شلتوت، وصبحي خليل، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads