المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمجد يتعرض لحادث سير.. أحداث الحلقة السادسة مسلسل علاقة مشروعة

الأربعاء 29/مارس/2023 - 07:37 م
مسلسل علاقة مشروعة
مسلسل علاقة مشروعة
حسناء محمد
طباعة
بدأت الحلقة السادسة من مسلسل علاقة مشروعة بطولة ياسر جلال، ودارت بمشهد تواجد بثينة الدور الذي تجسده الفنانة مي عمر مع عاليا، ويقومان بتحضير الطعام، ويتكلمان عن ياسر جلال الذي كانت زوجته عاليا، وتتكلم بطريقة رومانسية عنه، وهذا الأمر أدى إلى غيره مي عمر على ياسر جلال. ويعرض المسلسل ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023.

الحلقة السادسة من مسلسل علاقة مشروعة

وأثناء أحداث الحلقة السادسة من مسلسل علاقة مشروعة كان يحاول عمرو، الذي يجسده ياسر جلال البحث عن شقة تجمعه بزوجته الجديدة بثينه ،وكان يساعده السائق الخاص به، حتى لا ينكشف أمره، ومن ناحية أخري قرر أمجد أن يساعد صديقته، مراقبة بثينة دون أن تعلم، للتأكد من حقيقة خيانتها له.

وغادر أمجد الفندق، وخلال سواقته السيارة تعرض لحادث، في ذلك الوقت كان يحضر فيه عمرو السفر برفقة بثينة.

قصة مسلسل علاقة مشروعة

تدور أحداث وقصة مسلسل علاقة مشروعة بطولة الفنان ياسر جلال، في إطار رومانسي، حول شخصية رجل أعمال شرقي رومانسي متزوج من الفنانة مي عمر ويعيشان حياة مستقرة ولديهما أبناء.

أبطال مسلسل علاقة مشروعة

بطولة ياسر جلال ومي عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقي، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان مجدي، والعمل من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي وإنتاج مشترك بين شركتي مها سليم، سعدي جوهر.

و يعرض عبر شاشة قناة الحياة، في الـ9.30 مساء، والإعادة في الواحدة والنصف مساء، والإعادة في الرابعة والنصف صباحا.

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة الخامسة

عرضت أحداث الحلقة الخامسة فى تواجد عمرو عند بثينة في منزلها يأتي أمجدطليق بثينة والذي كان يسعى لعودتها إليه مرة وهو سكران، ويحاول الدخول للمنزل إلا أن بثينة تقوم بإخفاء عمرو في غرفة النوم ،بالطابق الأعلى وتفتح لأمجد الباب والذي يؤكد لها أنه يشك في أنها تعرف رجلًا آخر ولا تريد العودة إليه مرة أخرى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads