المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حسن شاكوش يضع زوجته في موقف محرج ببرنامج العرافة

الأربعاء 29/مارس/2023 - 08:03 م
حسن شاكوش
حسن شاكوش
سمر عبدالمحسن
طباعة
تصدرت حلقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش الترند علي جميع التواصل الأجتماعي، والذي كان ضيفاً في برنامج العرافة الذي يعرض علي قناة المحور مع الأعلامية بسمة وهبة، وشهدت الحلقة العديد من المفاجئات المثيرة.

وبحضور زوجته ريم طارق في الجزء الثاني من الحلقة جاءت فقرة شيخ العرافين، والتي كانت سبب في انفعال حسن شاكوش زعم شيخ العرافين، أن حسن شاكوش متزوج من سيدة غير ريم طارق التي تزوج منها مؤخرًا، وهي التي اشترت الكلب الذي أهداه إلى ريم.

شيخ العرافين يضع حسن شاكوش في موقف محرج

وقال شيخ العرافين: «الزوجة الأخرى هي التي اشترت السلاسل التي يرتديها حسن شاكوش بشكل مستمر، كما أنها تقطن في منطقة التجمع».

وهنا حاول شاكوش مغادرة الاستديو بعدما فقد أعصابه، لكن بسمة وهبة سيطرت عليه وطلبت منه البقاء في الاستديو وهو ما استجاب له، وسيطر الغضب على زوجته ريم طارق، إذ صدقت شيخ الحارة، وكادت أزمة تنشب بينها.

تعليقات الجمهور على حلقة حسن شاكوش

وجاءت تعليقات الجمهور وسط غضب شديد من حسن شاكوش والمذيعة بسمة وهبه، علي وضع زوجته في موقف محرج امام الجمهور في أول ظهور لها علي الشاشة التليفزيونية، وإليكم بعض أراء الجمهور :« وصلت لخراب البيوت أعوذ بالله منكم ،الاول البرنامج كان شغال علي النميمة دلوقتي بقي مستوي اعلي بقي خراب بيوت».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads