المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل وزارة التربية يتفقد سير العملية التعليمية في بني سويف

الأربعاء 29/مارس/2023 - 03:23 م
وكيل وزراة التربية
وكيل وزراة التربية في بني سويف
محمد محمود الزعيم
طباعة
تفقد الأستاذ محمد عبد التواب وكيل وزراة التربية والتعليم اليوم سير العملية التعليمية في بني سويف، حيث قام بزيارة مدارس الشهيد خالد مصطفى محمد الابتدائية بنات ومدرسة السلطاني الاعدادية المشتركة وبني قاسم الابتدائية بنات والشهيد عمرو فتحي عبد الغني بنين بإدارة تعليم ببا.

وتضمنت زيارة وكيل وزراة التربية والتعليم في بني سويف تفقد حجرات الدراسة ومعامل الأوساط والأنشطة المختلفة والتقى وكيل الوزارة عددا من الطلاب وأجرى معهم حوارا للاستماع إلى آرائهم حول العملية التعليمية والانتظام في الحضور وممارسة الأنشطة الطلابية واستعدادات الطلاب لامتحان شهر مارس، ثم متابعة سجلات المدرسة من حضور وانصراف وسجلات الأمن والاجازات وجداول تشغيل المعامل والمكتبة.

جولة وكيل وزراة التربية في مدارس بني سويف

وخلال زيارته لمدرسة الشهيد خالد مصطفى محمد الابتدائية بنات  قرر وكيل الوزارة إحالة إدارة المدرسة للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية للتراخي وعدم المتابعة الجادة للمدرسة، مشدداً على استمرار أعمال النظافة وتطهير وتعقيم حجرات الدراسة والتأكيد على نظافة دورات المياه حرصاً على سلامة أبنائنا وبناتنا الطلاب.

وأكد وكيل الوزراء على الالتزام بالكتاب الدوري الخاص بمتابعة الغياب اليومي وانضباط سير الدراسة لضمان حسن سير العملية التعليمية بمختلف المراحل التعليمية مؤكداً أهمية جذب الطلاب للمدرسة للاستفادة من العملية التعليمية.

كما كرم وكيل وزراة التربية والتعليم في بني سويف مدير مدرسة السلطاني الاعدادية المشتركة ومعلمي التربية الرياضية وذلك لإنضباط العملية التعليمية والتزام الإشراف اليومي وانضباط المعلمين داخل الفصول، معرباً عن تقديره ودعمه لإدارة المدرسة وأعضاء هيئة التدريس على انتظام العمل والجهد المبذول والعمل على تحسين مستوى الطلاب العلمي وتنفيذ الأنشطة المختلفة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads