المواطن

عاجل
شخصيات لها اثرها الطيب قى القلوب محافظ أسيوط يعلن استمرار أعمال توريد القمح واستقبال 187 ألف طن بالشون والصوامع وزيرة التعاون الدولي توقع مع السفيرة الأمريكية اتفاقيات 8 منح تنموية بقيمة 130 مليون دولار في ختام زيارته لمدينة إسطنبول التركية وزير التجارة والصناعة يبحث مع اتحاد المصنعين الأتراك Musiad مقومات وحوافز الاستثمار بالسوق المصري ملتقى شركة الرياض مصر للاستثمار العقاري وإقبال كبير من الشباب الدكتوراه بامتياز للباحثة شيماء فاروق سلامة عن رسالتها حول تطور النزاعات في بحر الصين الجنوبي محافظ جنوب سيناء يصدق علي عدد (3) عقود تقنين أوضاع مؤمنة لأهالي مدينة نويبع محافظ جنوب سيناء يترأس جلسة المجلس التنفيذي رقم (5) بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة بطور سيناء رئيس مدينة طور سيناء يتابع اعمال التطوير والرصف بطريق مديريه التربيه والتعليم محافظ جنوب سيناء يكرم عددا من العاملين بالمحافظة لتميزهم في أداء أعمالهم
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مركز الملك سلمان للإغاثة .. مساعدات ومساعى إنسانية لاتنتهي لدول العالم

الأربعاء 29/مارس/2023 - 03:58 م
مركز الملك سلمان
مركز الملك سلمان للإغاثة
فاطمة بدوي
طباعة
يسعى دائما مركز الملك سلمان للإغاثة لتقديم يد العون والمساعدة لدول العالم كافة حيث دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مشروع توزيع سلة إطعام في ولاية كانو بجمهورية نيجيريا للعام 2023م، بحضور عدد من المسؤولين الحكوميين في نيجيريا، وممثل مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين بولاية كانو.

ويستهدف المشروع توزيع 8.050 سلة غذائية تزن 474 طنًا و 145 كيلو غرامًا، تشتمل على المواد الغذائية الأساسية، يستفيد منها 48.300 فرد، في ولايات كانو، ويوبي، وبرونو.

مساعدات مركز الملك سلمان للإغاثة

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 4 أطنان و 944 كيلو غراماً من السلال الغذائية الرمضانية في مدينة ليباك بمقاطعة بنتن في جمهورية إندونيسيا، استفاد منها 120 أسرة بواقع 480 فرداً، وذلك ضمن مشروع سلة إطعام لجمهورية إندونيسيا لعام 2023م.

ويأتي ذلك ضمن مشروع توزيع السلال الغذائية الرمضانية الذي يهدف إلى توزيع 6.687 سلة غذائية رمضانية، يستفيد منها 33.435 فرد في مناطق جاكرتا، وجاوة الغربية، وبنتن، وجاوة الوسطى.

مركز سلمان للإغاثة

وفي إطار متصل، وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 5 أطنان و600 كيلوغرام من السلال الغذائية الرمضانية في مدينة راهواتس بجمهورية كوسوفو ضمن مشروع سلة إطعام، استفاد منها 100 أسرة بواقع 500 فرد من الفئات الأكثر احتياجاً.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 6 أطنان و300 كيلو غرام من السلال الغذائية الرمضانية في مدينة سكنداري بجمهورية كوسوفو ضمن مشروع سلة إطعام، استفاد منها 500 فرد بواقع 100 أسرة من الفئات الأكثر احتياجاً.

جهود مركز سلمان للإغاثة

ويأتي ذلك في إطار جهود المملكة ممثلة بذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة، للوقوف مع الشعب الكوسوفي، تحقيقاً للأمن الغذائي وللتخفيف من معاناة المحتاجين وتوفير متطلباتهم الأساسية من الغذاء خاصة في شهر رمضان المبارك.

وفي إطار متوازي، وزَّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 7 أطنان و 490 كيلوغراماً من السلال الغذائية في مدينة جوناس بجمهورية السنغال، وذلك ضمن مشروع سلة إطعام بجمهورية السنغال للعام 2023م.

ويستهدف المشروع توزيع 2.253 سلة غذائية تزن الواحدة منها 70 كيلو غراماً تشمل المواد الغذائية الأساسية كالأرز والزيت والسكر، يستفيد منها 20.277 فرداً، في 4 مناطق تابعة للعاصمة داكار.

مساعدات مركز سلمان

وفي إطار متصل، وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 6 أطنان من السلال الغذائية في مدينة دقيا التابعة لإقليم حجر لميس في جمهورية تشاد، استفاد منها 600 فرد، وذلك ضمن مشروع سلة إطعام في جمهورية تشاد لعام 2023م.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 900 سلة غذائية في مدينة ماساكوري التابعة لإقليم حجر لميس في جمهورية تشاد، استفاد منها 5.400 فرد، وذلك ضمن مشروع سلة إطعام في جمهورية تشاد لعام 2023م.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 7 أطنان و800 كيلو غرام من السلال الغذائية الرمضانية في العاصمة جاكرتا بجمهورية إندونيسيا، استفاد منها 128 أسرة بواقع 512 فرداً، وذلك ضمن مشروع سلة إطعام لجمهورية إندونيسيا لعام 2023م.

مساعدات مركز سلمان في رمضان

ويأتي ذلك ضمن مشروع توزيع السلال الغذائية الرمضانية الذي يهدف إلى توزيع 6.687 سلة غذائية رمضانية، يستفيد منها 33.435 فردا في مناطق جاكرتا، وجاوة الغربية، وبنتن، وجاوة الوسطى.

ويأتي ذلك ضمن الجهود الإغاثية والإنسانية التي تقوم بها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة لتوفير الأمن الغذائي في العديد من الدول الشقيقة والصديقة حول العالم. كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 12 طنا من السلال الغذائية في مدينة كوتونو بجمهورية بنين ضمن مشروع سلة إطعام لعام 2023 م، استفاد منها 1.200 فرد.

موضوعات متعلقة

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads