المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المنشاوى يترأس اجتماع مجلس جامعة أسيوط عن شهر مارس

الأربعاء 29/مارس/2023 - 04:42 م
المنشاوي يترأس اجتماع
المنشاوي يترأس اجتماع مجلس جامعة أسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
ترأس الدكتور أحمد المنشاوى رئيس جامعة أسيوط اجتماع مجلس جامعة أسيوط فى جلسته الدورية عن شهر مارس، حيث شهد حضور نواب رئيس الجامعة لمختلف القطاعات والسادة أعضاء المجلس من عمداء الكليات العملية والنظرية والمحاسب شوكت صابر أمين عام جامعة أسيوط.

وتوجه رئيس جامعة أسيوط في بداية الجلسة بصادق التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية والسادة أعضاء الحكومة وشعب مصر العظيم بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل، مقدماً تحية شكر وتقدير للدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب سابقاً والدكتورة مها كامل غانم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة سابقاً وذلك لما بذلوه من جهد مخلص وعطاء متميز خلال فترة توليهما مناصبهما.

اجتماع مجلس جامعة أسيوط

وأكد الدكتور أحمد المنشاوى على وصول 11 مليون جنية من وزارة المالية من أجل صرف المستحقات الخاصة بالعاملين بالأجر اليومى  وبدء إجراءات صرفها خلال الأيام القليلة القادمة، مشيراً إلى وضع خطة هادفة لتحقيق مزيد من التعاون الإقليمى بين الجامعة ونظيرتها بالوادى الجديد وذلك فى إطار التعاون مع كافة الجامعات والمؤسسات الحكومية المجاورة فى محافظات الصعيد.

وصرح رئيس جامعة أسيوط أن الجلسة شهدت عرض عدد من الملفات الجامعية فى قطاعات التعليم والطلاب، وخدمة المجتمع وتنمية البيئة والدراسات العليا وكذلك جامعة أسيوط الأهلية المدرجة على جدول أعماله.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads