المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"أحمد دياب": رفضنا تأجيل مباراة الأهلي لتكافؤ الفرص وتدخلت لزيادة الجماهير

الأربعاء 29/مارس/2023 - 08:24 م
أحمد دياب رئيس رابطة
أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة
معتز محمد
طباعة



صرح أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة خلال حديثة عبر إذاعة الشباب والرياضة اليوم، أن الرابطة لم توافق على تأجيل مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي بدور الـ16، لأن اللائحة كانت تنص على أن تلعب مباريات البطولة خلال فترة التوقف الدولي.

واضاف دياب أن النادي الأهلي تقدم بطلب من أجل تأجيل مباراة المصري، وتم قبوله بالرفض من قبل الرابطة، لأننا في حالة الموافقة على الطلب فلن يكون هناك تكافؤ في الفرص بين الفرق المشاركة في البطولة، آلتي من شأنها اكتشاف المواهب أصحاب القدرات المميزة داخل الفرق، مشيرًا إلى أن اعتذار الأهلي عن المشاركة جاء لأسباب فنية.

وواصل رئيس رابطة الأندية حديثه عن النادي الأهلي بشأن مباراة الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر إقامتها يوم السبت القادم بين النادي الأهلي والهلال السوداني على أرضية ستاد القاهرة، وسط حضور جماهيري 50 ألف مشجع، أن رابطة الأندية قد تتدخلت لحصول الأهلي على الموافقة الأمنية بحضور هذا العدد من الجماهير.

وتطرق دياب في حديثه حول بطولة الدوري العام والتي تقام تحت إشراف رابطة الأندية قائلًا :" أن مسابقة الدوري ستنتهي 15 يوليو المقبل وهو المتعارف عليه منذ بداية المسابقة، كما أن حضور الجماهير خلال المباريات الحالية، من أهم إنجازات الرابطة خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى مواعيد المباريات المنضبطة طوال الجولات السابقة".

واختتم دياب الحديث قائلًا:" ليس هناك أي مقارنة مع الدوريات الأوروبية، ونعمل على تقديم الأفضل، ولن أكون متواجدًا في معقد رئاسة رابطة الأندية، ولكن طوال الفترة الحالية سأعمل على تعديل الأمور حتي تصبح على أفضل ما يكون".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads