المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ماجد المصري مع أم ضد ضربات الزوجات؟.. تصريحاته في حبر سري

الأربعاء 29/مارس/2023 - 07:57 م
ماجد المصري
ماجد المصري
تقي ياسر شديد
طباعة
حل الفنان ماجد المصري ضيفا في برنامج حبر سري، الذي تقدمه الإعلامية اسما إبراهيم، المذاع على قناة القاهرة والناس، وكشف خلال اللقاء عن علاقته بابنته وزوجته، كما تحدث عن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

ماجد المصري في حبر سري

كشف ماجد المصري خلال لقائه ببرنامج حبر سري، عن تفاصيل حياته المهنية قائلا: "مفيش فنان بيشتغل ببلاش وممكن أتنازل عن جزء بس مستحيل اشتغل ببلاش لكن لو ضيف شرف مش باخد فلوس بس أنا مصدر رزقي كله من الفن ولو اشتغلت ببلاش مش هعرف أعيش".

ماجد المصري وزوجته

كما تحدث عن علاقته بزوجته، كاشفا عن فرق السن بينها وبينه، ومؤكدا على أن فرق السن بين الزوج والزوجة لم لو يكن هناك تفاهم بينهما لحدث الكثير من المشكلات، وأضاف قائلا: "زوجتي وافقت على فرق السن.. هي حبت عقليتي وكنا نحتاج لبعض، وزواجي منها ليس له علاقة بفرق السن، لكن كان من قدر الله واختيار لهم"، وشدد على أنه من المستحيل أن يضربها لأن الضرب لم يكن يوما هو الحل، قائلا: "لا ديني ولا رجولتي تسمحلي أني أعمل كده".

ماجد المصري عن الفنانة هيفاء وهبي

واستكمل ماجد المصري حديثه خلال اللقاء عن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، قائلا: "هيفاء وهبي من مواليد برج الحوت وتمتلك شخصية متعددة في أركان الفن المختلفة"، وتابع حديثه عنها مؤكدا أنها مغنية لذيذة وفنانة شاطرة، كما أنها شاركت في الكثير من الأعمال المميزة منهم فيلم دكان شحاته.

ماجد المصري في رمضان 2023

يشارك الفنان ماجد المصري في هذا الموسم الرمضاني بمسلسل سره الباتع، بطولة أحمد السعدني والفنانة حنان مطاوع، ويعرض على قناة أون في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads