المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل لقاء الوداع.. موعد مباراة الزمالك والمريخ السوداني والقنوات الناقلة

الأربعاء 29/مارس/2023 - 08:28 م
صورة من مباراة الزمالك
صورة من مباراة الزمالك والمريخ السوداني في دور المجموعات
معتز محمد
طباعة


يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداده لمباراة المريخ السوداني، ضمن منافسات الجولة الختامية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا موسم 2022-2023، بعدما تلقي الخساراة بثلاثة أهداف مقابل لاشيء في دور الـ16 ببطولة كأس الرابطة المحترفة من فريق البنك الأهلي.

وودع فريق الزمالك غمار المنافسة على اللقب القاري للمرة الثانية على التوالي، بعدما تلقي هزيمة في الجولة الماضية أمام شباب بلوزداد الجزائري، المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ستاد 5 يوليو 1962، وانتهت بفوز شباب بلوزداد بهدفين مقابل لاشيء.

النتيجة التي جعلت الفريق الأبيض في المركز الرابع والأخير بجدول ترتيب المجموعة التي تضم كلًا من الترجي التونسي وشباب بلوزداد والمريخ السوداني، بعدما تصدر الترجي التونسي الترتيب وجاء في المركز الثاني شباب بلوزداد وفي المركز الثالث تواجد المريخ السوداني.


مشوار الزمالك في المجموعة قبل مباراة المريخ السوداني:


افتتح شيكابالا ورفقائة مباريات المجموعة الرابعة بخسارة بهدف دون رد أمام شباب بلوزداد في المباراة التي أقيمت على أرضية ستاد القاهرة الدولي، وفي الجولة الثانية تعادل فريق الزمالك أمام المريخ السوداني، المباراة التي لم تسفر عن أي أهداف بعدما أنتهي الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

ليواصل الفارس الأبيض مشواره الإفريقي بهزيمة جديدة على الأراضي التونسية أمام الترجي التونسي، بعدما تلقي الهزيمة الثانية بدور المجموعات في المباراة التي انتهت بفوز الترجي نتيجة هدفين مقابل لاشيء، ليدخل بعدها أبناء ميت عقبة في دائرة الحسابات.

والتي بدأت من الجولة الرابعة حينما تمكن فريق الزمالك من تحقيق الانتصار الأول بدور المجموعات في المباراة التي جمعت بينه وبين الترجي على أرضية ستاد الجيش ببرج العرب وشهدت تقديم الزمالك واحدة من أجمل المباريات والتي كانت بمثابة بصيص الأمل لعشاق القميص الأبيض، بعدما حسم المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، قبل أن يتلقي الخساراة في الجولة الخامسة أمام شباب بلوزداد، والتي أنهت حلم السادسة وأطاحت بالفريق خارج البطولة.


موعد مباراة الزمالك والمريخ السوداني:

تقام مباراة الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات والتي ستجمع بين الزمالك والمريخ السوداني مساء يوم الجمعة الموافق 31-3 على أرضية ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الحادية عشر بتوقيت دولتي الإمارات وقطر.


القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمريخ السوداني:

أصبحت مجموعة قنوات bein sports هي الناقل الوحيد والحصري لمباريات البطولات الإفريقية طوال السنوات الماضية في المنطقة العربية والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبالتالي ستنقل مباراة الزمالك والمريخ السوداني يوم الجمعة القادمة من خلالها، وبالتحديد عبر شاشة bein sports HD4.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads