المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السيسي يوجه بتعزيز قدرات أئمة المساجد على مواكبة مستجدات العصر

الخميس 30/مارس/2023 - 02:27 ص
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي
حنان سعيد كشك
طباعة
وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمواصلة تعزيز قدرات أئمة المساجد على مواكبة مستجدات العصر، وذلك خلال اجتماعه مع الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف لمناقشة مستجدات برامج التأهيل وتدريب الأئمة الجدد.

صرح المستشار أحمد فهمي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس السيسى اجتمع مع وزير الاوقاف ليناقش مستجدات برامج التأهيل والتدريب للأئمة الجدد والتى تسهم فى تأهيل الأئمة دعويا وعلميا وثقافيا، وذلك على يد نخبة من كبار المتخصصين فى مجالات العلوم الدين والدراسات الانسانية والاجتماعية والثقافية.

السيسى يوجه بالاعتناء ببرامج تاهيل الأئمة

طالب الرئيس السيسى بمواصلة العمل على هذه البرامج بشكل مستدام، وذلك لتعزيز قدرة الأئمة على مواكبة مستحدثات العصر بشكل جيد.

واطلع السيسى خلال الاجتماع على الجهود التى تقوم بها وزارة الاوقاف اعدادا لمؤتمرها الدولى، الذى سيناقش دور الوسائل الالكترونية فى الخطاب الدينى، حيث تتتجه الدولة إلى التحول الرقمى فى كافة المجالات.

وتناول الاجتماع أيضا خطة وزارة الأوقاف فى ارسال عدد من الأئمة إلى مختلف دول العالم حلال شهر رمضان، وفى هذا الصدد أشار السيسى بضرورة انتقاء افضل الائمة واعداهم جيدا قبل ارسالهم الى الخارج.

وعرض وزير الأوقاف المستجدات التى طرأت على ايرادات هيئة الأوقاف، موضحاً أنها تتنامى بشكل ملحوظ.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads