المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على موعد مباراة الأهلي والهلال في دوري الأبطال والقنوات الناقلة

الخميس 30/مارس/2023 - 05:44 ص
موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني
زينب عبد الله
طباعة


تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى التاسعة مساء يوم السبت القادم، للمباراة المرتقبة بين الأهلي والهلال السوداني وذلك ضمن ختام منافسات الجولة السادسة من مرحلة المجموعات، من بطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2022-2023.

موقف الأهلي من المباراة

ويطمح الأهلي لتحقيق الفوز من أجل ضمان التأهل إلى الدور المقبل، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور في هذه المباراة، فقد وافق وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي على توفير 50 ألف مشجع لمباراتي الأهلي والهلال السوداني.

وتعتبر هذه المباراة هي الحاسمة بالنسبة للفريق الأحمر وفريق الهلال السوداني، فـ انتصار الأهلي يعني التأهل إلى دور الربع النهائي، وتجنب حدوث أي مفاجأت من قِبل الفريق السوداني.

مشوار الأهلي في دور المجموعات

وبدأ الشياطين الحُمر مشواره في البطولة بهزيمة في الجوهرة الزرقاء أمام منافس السبت، بهدف دون رد، ثم واصل نتائجه السلبية بتعادل في ملعب الأهلي وي السلام أمام صنداونز بهدفين لكل فريق، ليحقق بعدها أول إنتصار في دور المجموعات، على القطن الكاميروني بثلاثية نظيفة.

ليتعثر المارد الأحمر من جديد بهزيمة قاسية من نظيره صنداونز بنتيجة خمسة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، لتعود أمال جماهير الأهلي من جديد في التأهل بعد الفوز مجددًا على القطن، برباعية نظيفة.

ترتيب الأهلي والهلال قبل المباراة

ويتواجد الأهلي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط جمعها بعد ما لعب 5 مباريات، تلقى الهزيمة في مباراتين وفاز في مثلها، كما تعادل في مباراة وحيدة، وسجل لاعبو القميص الأحمر 11 هدف، واستقبلت شباكهم 8 أهداف.

بينما يحتل فريق الهلال المركز الثاني برصيد 10 نقاط، استطاع الفوز في ثلاث مباريات، وتعادل في مباراة، وتلقى الهزيمة في مثلها، وسجل لاعبو الفريق السوداني 6 أهداف، وتلقت مرماهم 3 أهداف.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

وتحتضن أرضية ستاد القاهرة الدولي المباراة التي ستجمع بين الأهلي والهلال السوداني المقرر إقامتها يوم السبت القادم، في تمام الساعة التاسعة مساءً، وذلك في إطار ختام منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة دور المجموعات، بدوري أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني

ويتم بث المباراة التي ستقام بين الأهلي والهلال السوداني على أرضية ستاد القاهرة، في تمام الساعة التاسعة مساءً، عبر مجموعة قنوات بى إن سبورت الناقل الحصرى للبطولة فى مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads