المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

من أجل الزحف نحو المربع الذهبي.. المقاولون يواجه سيراميكا بالدوري

الخميس 30/مارس/2023 - 12:24 م
طه سيد هديب
طباعة
تحتضن أرضية ملعب السلام اليوم الخميس ؛ مباراة قوية في الدوري المصري؛ بين فريق المقاولون العرب ونظيرة سيراميكا كليوباترا؛ في إطار مباريات الأسبوع الـ 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة سيراميكا والمقاولون العرب والقنوات الناقلة:

تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة؛ والعاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة؛ وتذاع عبر مجموعة قنوات اون تايم سبورت الناقل الحصري للدوري المصري الممتاز.

أهداف المقاولون من مواجهة سيراميكا كليوباترا:

يسعي المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب المدير الفني للفريق إلى خطف الثلاث نقاط؛ والاقتراب من المركز المؤهلة للبطولات الأفريقية؛ واحتلال المركز الخامس من ترتيب جدول البطولة علي حساب فريق الزمالك.

ويحتل المقاولون العرب المركز الـ 6 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 32 نقطة، بعد تحقيقه الفوز في 8 مباريات والتعادل في مثلهم والخسارة في 5 مواجهات.

أمال سيراميكا من مباراة المقاولون:

يدخل سيراميكا كليوباترا بقيادة معين الشعباني المدير الفني للفريق المباراة ويضع نصب عينية الثلاث نقاط؛ من أجل أستمرار النتائج الإيجابية في الدوري حيث لم يخسر الفريق في أخر ثلاث لقاءات خاضها في الدوري؛ وتحسين مركز الفريق في ترتيب جدول المسابقة.

ويأتي سيراميكا كليوباترا بالمركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 25 نقطة، بعدما فاز في 6 مباريات والتعادل 7 مرات والخسارة في 7 لقاءات، ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام الزمالك من الجولة الـ19.

طاقم حكام مباراة سيراميكا كليوباترا والمقاولون العرب

ويقود هشام القاضي مباراة سيراميكا كليوباترا والمقاولون العرب تحكيميًا، ويعاونه كل من: محمد عزازي مساعدًا أول، أحمد الفار مساعدًا ثانيًا، ومحمود رشدي حكمًا رابعًا، ومصطفى مدحت حكمًا لتقنية الفيديو ويساعده مصطفى عطية.

التشكيل المتوقع لفريق المقاولون أمام سيراميكا

في حراسة المرمى: أبو السعود.

خط الدفاع: جوزيف أوشايا، كابوري، أحمد عيد، أحمد عاطف السيد.

الوسط: أحمد الشيمي، عمر فتحي سافيولا، محمد مجلي.

الهجوم: عبدالرحمن خالد، لويس هينستروزا، جون أوكولي.

ومن المتوقع أن يلعب سيراميكا كليوباترا بتشكيل التالي:

حراسة المرمى: عامر عامر.

خط الدفاع: محمد شكري – رجب نبيل – سيف تقا – أحمد هاني.

خط الوسط: محمد إبراهيم – محمد عادل – محمد متولي “كناريا” – محمود زلاكة – ميدو جابر.

خط الهجوم: أحمد ياسر ريان

نتيجة الدوري الأول في المسابقة:

وانتهت مباراة سيراميكا كليوباترا والمقاولون العرب في الدور الأول من مسابقة الدوري، بفوز الذئاب بنتيجة 2-1، وسجل الثنائية كل من: جوزيف أوتشايا وعبد الرحمن خالد، بينما سجل لفريق سيراميكا محمد عادل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads