المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ أسيوط يمنح مكافأة تميز لمركز أبنوب

الخميس 30/مارس/2023 - 01:46 م
اجتماع محافظ أسيوط
اجتماع محافظ أسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
منح اللواء عصام سعد محافظ أسيوط اليوم مكافأة تميز لمركز أبنوب لإنجازه أكبر قدر من عقود التقنين هذا الشهر، حيث  وجه اللواء عصام سعد محافظ أسيوط رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بسرعة إنهاء ملفات تقنين أراضي أملاك الدولة في أسرع وقت كونه أحد الملفات الحيوية التي تقع على رأس أولوياته واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وقرر محافظ أسيوط خلال اجتماع اليوم صرف مكافأة تميز لمسئولي ملف التقنين بمركز أبنوب، مقدمًا لهم الشكر على جهودهم مطالبًا أن يحذو الجميع حذوهم ويبذلوا المزيد من الجهد خلال الفترة القادمة لزيادة معدلات الآداء والانتهاء من هذا الملف في أسرع وقت وتحويل كافة الموافقات إلى عقود.

اجتماع محافظ أسيوط لمناقشة ملف تقنين الأراضي

وشدد اللواء عصام سعد على رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الجهود للانتهاء من الأعمال موجهًا بضرورة النزول الميداني لإنجاز المعاينات، مشيراً إلى ضرورة تنفيذ الإجراءات والخطوات التي تم الاتفاق عليها خلال الاجتماعات السابقة بهدف تسريع وتيرة العمل  بملف تقنين أراض الدولة من خلال توفير مزيد من التيسيرات لتذليل المعوقات التي تواجه عمل اللجان.

وطالب المحافظ بتكثيف الجهود واعتبار هذا الملف أولوية أولى في العمل التنفيذي مؤكدًا على الأهمية التي توليها القيادة السياسية والحكومة لهذا الملف الهام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads