المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صلاح يحتل المركز الرابع ضمن قائمة أعلي خمسة رواتب في الدوري الإنجليزي

الخميس 30/مارس/2023 - 02:37 م
محمد صلاح لاعب ليفربول
محمد صلاح لاعب ليفربول
طه سيد هديب
طباعة
تواجد النجم المصري محمد صلاح قائد المنتخب المصري و جناح ليفربول الإنجليزي فى قائمة أعلى 5 لاعبين حصولا على الرواتب الشهرية فى بطولة الدورى الإنجليزى.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن قائمة أعلى 5 لاعبين أجرًا شهريًا فى الدورى الإنجليزى، وجاء محمد صلاح فى المركز الرابع بـ 1.495 مليون جنيه إسترلينى كراتب شهرى.

وصرحت صحيفة" ليكيب" عن أول خمسة لاعبين تقاضي للرواتب في مسابقة الدوري الإنجليزي؛ ويتصدر ثنائي مانشستر سيتي كيفن دي بروين وإيرلينج هالاند القائمة، ويحتل ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد المركز الثالث في القائمة ؛ بينما يتقاسم محمد صلاح مع جادون سانشو لاعب مانشستر يونايتد المركزين الرابع والخامس.

وأشار التقرير إلى أن كيفن دي بروين يتصدر القائمة بـ 1.7 مليون جنيه إسترليني في الشهر؛ بينما يأتي هالاند في المركز الثاني بـ 1.609 مليون جنيه استرليني في الشهر ويحتل ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد المركز الثالث في القائمة بنفس راتب هالاند، ولكن يتفوق المهاجم النرويجي في المكافآت التي يحصل عليها.

ويأتي محمد صلاح قائد منتخب مصر في المركز الرابع بـ 1.495 مليون جنيه إسترليني في الشهر؛ وكشفت صحيفة ليكيب الفرنسية عن مفاجأة بالقائمة وهي تواجد جادون سانشو الذي حصل على نفس راتب صلاح.

ويعد النجم المصرى محمد صلاح هو الأعلى أجرًا فى نادى ليفربول الإنجليزى، بحصوله على 1.495 مليون إسترلينى شهريًا؛ ونجح صلاح في تسجيل 20 هدفا مع ليفربول هذا الموسم رغم الموسم المخيب للآمال للريدز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads