المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غموض وإثارة.. تعرف على أحداث الحلقة 7 من مسلسل علاقة مشروعة

الخميس 30/مارس/2023 - 03:20 م
مسلسل علاقة مشروعة
مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 7
سمر عبد المحسن
طباعة
انطلقت الحلقة السابعة من مسلسل علاقة مشروعة بمشاهد مشوقة ومثيرة، حيث ظهر "عمرو" والذي يجسد دور الفنان ياسر جلال وهو يجلس مع "بثينة" مي عمر  و"عليا" داليا مصطفى، ويكشف لهما عن الحالة الصحية والنفسية لـ«أمجد» مراد مكرم.

أحداث مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 7

وخلال أحداث الحلقة السابعة من مسلسل علاقة مشروعة ، تركت عليا، «عمرو» مع «بثينة» لتقوم والدتها بإعطائها الحقنة، وأخبرها أنه عُرف بخيانته لصديقته بعد الزواج منها، و«بثينة»، وأكدت له أنها لم تخونه لأنهم منذ البداية أحبوا بعضهم البعض وتزوجها بعد أن طلقها.

وفي اليوم التالي دعا «أمجد»، «عمرو» وأخبره أن «بثينة» وافقت على الجلوس معه ، وسرعان ما توجه إلى منزله وسلم عقود الفيلا والسيارة، بعد أن كتبهم نيابة عنها في محاولة للاعتذار لها، وأخذتها وطلبت منها التفكير في الأمر لأنها غير مقتنعة بالعودة.

مسلسل علاقة مشروعة

تدور قصة مسلسل علاقة مشروعة حول مجموعة من القضايا الاجتماعية من بينها العنف الزوجي وفكرة الزواج الثاني ، من خلال قصة عمرو ، الذي يؤديه النجم ياسر جلال ، الذي متزوجة من عالية «داليا مصطفى» ولديها طفلان صديقه الذي يعاني من توتر علاقته بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.

أبطال مسلسل علاقة مشروعة

يضم مسلسل علاقة مشروعة عدداً من الفنانين بجانب النجم ياسر جلال وهم مي عمر، داليا مصطفى، مراد مكرم، ميمي جمال، محمود فارس، والعمل من تأليف سماح الحريري، وإخراج خالد مرعي، ويعرض على قناة دي ام سي وشبكات قناة الحياة .


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads