المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انطلاق أولى فعاليات ليالي رمضان الفنية بقصر ثقافة الزعيم في أسيوط

الخميس 30/مارس/2023 - 02:57 م
ثقاقة الزعيم في أسيوط
ثقاقة الزعيم في أسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
انطلقت أولى فعاليات ليالي رمضان الثقافية والفنية بقصر ثقافة الزعيم جمال عبد الناصر في محافظة أسيوط، وذلك في إطار إحتفال الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الفنان هشام عطوة ليالي رمضان الثقافية والفنية بفرع ثقافة أسيوط ضمن توجيهات ضياء مكاوي رئيس الإدارة المركزية لإقليم وسط الصعيد الثقافى وفرع ثقافة أسيوط.

وشهد قصر الزعيم في أسيوط برئاسة أحمد حمزة محاضرة تثقيفية بعنوان "حقوق الإنسان"، وبدأت فعاليات الملتقى بكلمة ترحيبية لأحمد حمزة والذي قدم التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

فعاليات قصر ثقافة الزعيم في أسيوط

وأضافت علياء الشريف نبذة تعريفية عن الانشطة الثقافية والفنية المتنوعة التي يقدمها القصر، وحاضرها الدكتور على صديق مدير عام وحدة حقوق الانسان بمحافظة أسيوط والذي تحدث عن حقوق الانسان منها حق الانسان فى التعليم وكيف انه حق مؤسس لباقي حقوق الإنسان فهو وسيلة لا غنى عنها لإعمال حقوق الإنسان الأخرى فالتعليم بوصفه حقاً مؤسساً يعتبر الأداة الرئيسية التي يمكن بها للكبار والصغار ذكوراً واناثا.

كما أوضح دور الدولة في تنمية المجتمع المصري والأسرة المصرية وبذلت الكثير من الجهود لنشر التعليم باعتباره حقا لمواطنيها وإن تفاوتت فيما بينها في مفهوم هذا الحق ونطاقه وفي تطبيقه وفي إنجازاتها في هذا المجال

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads