المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك بالزي الأبيض أمام المريخ السوداني في مباراة الجولة السادسة بدوري الأبطال

الخميس 30/مارس/2023 - 06:51 م
صورة من مباراة الزمالك
صورة من مباراة الزمالك والمريخ السوداني في الجولة الثانية
معتز محمد
طباعة
الزمالك بالزي الأبيض أمام المريخ السوداني في مباراة الجولة السادسة بدوري الأبطال

انتهي منذ قليل الإجتماع الفني لمباراة الزمالك والمريخ السوداني ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا موسم 2022-2023،

ويستضيف فريق الزمالك المريخ السوداني مساء الغد الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، المباراة التي ستقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

واسفر الإجتماع الذي عقد في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم، عن ارتداء فريق الزمالك الزي الرسمي والمعتاد" القميص الأبيض - الشورت الأبيض - الجوارب البيضاء"، وسيرتدي حارس المرمى اللون الأصفر الكامل.

وعلى الجانب الآخر سيظهر لاعبي فريق المريخ السوداني في مباراة الغد بالزي الرسمي " قميص أحمر - شورت أحمر - الجوارب الحمراء"، في حين سيرتدي حارس المرمى اللون الأسود الكامل.

وتواجد في الاجتماع الفني الذي عقد في أحد فنادق القاهرة عصر اليوم عن نادي الزمالك كلا من أحمد حسني المدير الإداري، ومصطفي ميلا مسئول المهمات، وباسم زيادة مسئول العلاقات العامة بالنادي، بالإضافة إلى ممثلي فريق المريخ السوداني وطاقم التحكيم المكلف بإدارة المباراة.


وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أسند مهمة إدارة مباراة الزمالك والمريخ السوداني، لطاقم تحكيم رواندي مكون من الآتي:

-صمويل يوكييوندا حكم ساحة.

- ‏ ديودوني موتيومانا حكم مساعد أول.

- ‏وإيميري نيونجابو حكم مساعد ثاني.

- ‏روزيندانا ناسورو حكم رابع.


ومن جانبه يسعي فريق نادي الزمالك تحت القيادة الفنية لـ أحمد عبدالمقصود من تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط للابتعاد عن المركز الرابع والأخير، بالإضافة إلى مصالحة الجماهير بعدما واصل الفريق سلسلة النتائج السلبية خلال الفترة الماضية بخروج من دوري الـ16 بكأس رابطة الأندية المصرية عقب الهزيمة التي تلقاها من البنك الأهلي بثلاثة أهداف مقابل لاشيء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads