المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مشوار المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا قبل ملاقاة الزمالك في الجولة الأخيرة

الخميس 30/مارس/2023 - 06:52 م
المريخ السوداني
المريخ السوداني
محمد كرم
طباعة
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره المريخ السوداني، في المباراة المقرر لها يوم الجمعة القادم الموافق 31من شهر مارس، على أرضية ستاد القاهرة الدولي ، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا2022-2023.

موعد مباراة الزمالك والمريخ السوداني في دوري الأبطال

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك والمريخ السوداني بعد غداً الجمعة الموافق 31 من شهر مارس الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ،والساعة العاشرة بتوقيت مكه المكرمه على أرضية ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.


مشوار المريخ السوداني في بطولة دوري أبطال إفريقيا

وكان قد ودع بطل السودان بطولة دوري أبطال إفريقيا رسمياً بعد سوء النتائج المخيبة التي وقع فيها الفريق، بعدما تخطي الأدوار التمهيدية، حيث أفتتح الفريق مشواره في البطولة بمواجهة بطل جيبوتي في المباراة الأول من الدور التمهيدي، وحقق المريخ الفوز ذهاباً بهدفين مقابل، وحسم التعادل السلبي مباراة الإياب، وتمكن أيضا من تخطي مباراة أهلي طرابلس الليبي في اللقاء الثاني، حيث استطاع الفوز في مباراة الذهاب بثنائية دون مقابل، ويسقط في لقاء العودة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ويصعد المريخ السوداني لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ووقع فريق المريخ السوداني في المجموعة الرابعة التي ضمت فرق كلا من، الزمالك المصري والترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري، وتعتبر مباراة فريقي الزمالك والمريخ السوداني المقبل تحصيل حاصل، بسبب خروج كلى الفريقين من دور المجموعات، وتأهل الترجي التونسي وشباب بلوزداد الي دور ربع النهائي.


وبدأ المريخ السوداني مشواره في دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا، بالهزيمة أمام الترجي التونسي بهدف نظيف في مباراة الذهاب، وحسم التعادل الإيجابي مباراة الإياب بهدف لكل منهما، قبل أن يقع في فخ التعادل السلبي مع الزمالك في الجولة الثانية، ليواجه الفريق السوداني نظيره شباب بلوزداد الجزائري في لقاء الذهاب ويتلقى الاول الهزيمة بهدف دون رد، وتنتهي مباراة العودة بنفس النتيجة، ليودع المريخ السوداني بهذه النتائج بطولة دوري أبطال إفريقيا رسمياً، بجانب فريق الزمالك، و يتأهل الترجي التونسي وشباب بلوزداد إلي الدور القادم.

ترتيب المجموعة الرابعة قبل مباراة الزمالك والمريخ السوداني

في المركز الأول: الترجي التونسي برصيد 10نقاط.

المركز الثاني: شباب بلوزداد الجزائري برصيد 9 نقاط.

المركز الثالث: المريخ السوداني برصيد 5 نقاط.

المركز الرابع: الزمالك المصري برصيد 4 نقاط.


القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمريخ السوداني

تذاع مباريات دوري أبطال إفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية باعتبارها الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومن المقرر أن تنقل المباراة مساء يوم الجمعة، عبر قناةBEIN SPORTS HD4.


طاقم حكام مباراة الزمالك والمريخ السوداني

وكان قد كشف الإتحاد الإفريقي لكرة القدم عن طاقم حكام مباراة الزمالك والمريخ والذي ضم كلا من، صمويل يوكييوندا حكم الساحة، ويعاونه ديودوني موتيومانا حكم مساعد أول، وإيميري نيونجابو حكم مساعد ثاني، والراواندي روزيندانا ناسورو حكم رابع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads