المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عبد المقصود يعلن قائمة الزمالك لمواجهة المريخ السوداني في دوري الأبطال

الخميس 30/مارس/2023 - 06:53 م
قائمة الزمالك لمواجهة
قائمة الزمالك لمواجهة المريخ السوداني
محمد كرم
طباعة
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره المريخ السوداني غداً الجمعة الموافق 31 من مارس الجاري في تمام الساعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية علي أرضية ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة السادسة و الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة أحمد عبد المقصود عن القائمة المشاركه في مباراة المريخ السوداني المقرر لها يوم الجمعة والتي ضمت كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي.

خط الدفاع : عمر جابر - محمود حمدي "الونش" - حسام عبد المجيد - محمود شبانة - محمد طارق - عبد الله جمعة.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - سيف جعفر - سيد عبد الله "نيمار" - عبد الله محمد - أحمد سيد "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد بلحاج - مصطفى شلبي - إبراهيما نداي.

خط الهجوم: ناصر منسي - يوسف أسامة نبيه.


موقف الزمالك في دوري الأبطال قبل مواجهة المريخ السوداني

وتواجد فريق الزمالك في المجموعة الرابعة التي ضمت فرق كلا من، الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني، وتعتبر مباراة فريقي الزمالك والمريخ السوداني المقبل تحصيل حاصل، بسبب خروج كلى الفريقين من دور المجموعات، وتأهل الترجي التونسي وشباب بلوزداد الي دور ربع النهائي.

وودع أبناء ميت عقبه بطولة دوري أبطال إفريقيا رسمياً من دور المجموعات بعدما افتتح الجولة الأولى في دور المجموعات بالهزيمة أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري بهدف دون مقابل، ووقع في فخ التعادل السلبي في الجولة الثانية أمام المريخ السوداني في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب الشهداء بنينا.

قبل أن يعود الزمالك من جديد ويحقق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثالثة على ملعب الجيش ببرج العرب، وفي المباراة الأخيرة تلقي أبنا ميت عقبه الهزيمة أمام شباب بلوزداد بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت على أرضية ستاد 30 يونيو، هذه المباراة التي حدثين داخل القلعة البيضاء، الاول خروج الزمالك من بطولة دوري الأبطال ، والثاني رحيل المدير الفني جيسوالدو فيريرا عن قيادة الفريق.


القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمريخ السوداني

تنقل مباريات دوري أبطال إفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية باعتبارها الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومن المقرر أن تذاع المباراة بالتحديد عبر قناةBEIN SPORTS HD4.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads