المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هيئة المفوضين توصي باستبعاد وعزل مرتضى منصور من نادي الزمالك

الخميس 30/مارس/2023 - 06:39 م
مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
أوصت هيئة المفوضين بمحكمة القضاء الإداري في تقاريرها الأربعة التي قدمتها لهيئة المحكمة باستبعاد وعزل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من منصبه.

استبعاد وعزل مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك 

وكانت هيئة المفوضين قد أصدرت 4 تقارير خُلصت إلى عزل واستبعاد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من منصبه وإلزام مجلس الدولة بالدعوة لعقد جمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد للنادي على خلفية الطعون المقدمة من المحامي الدكتور كمال شعيب وكيلًا رسميًا عن الدكتور عبد الله جورج سعد والدكتور مصطفى عبد الخالق وهاني شكري وإبراهيم سعيد.

واستندت الطعون التي قدمها المحامي الدكتور كمال شعيب لصدور أحكام نهائية وباتة بحق رئيس نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة وهو ما يوجب زوال عضويته طبقًا لأحكام القانون.

وطالبت تلك الطعون بإلغاء قرار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة السلبي بالامتناع عن إصدار قرار بزوال عضوية مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

خروج مرتضى منصور من السجن 

وخرج مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من مركز الإصلاح والتأهيل بمجمع سجون وادي النطرون قبل عدة أيام بعد تنفيذه لعقوبة الحبس لمدة شهر في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

موعد ظهور مرتضى منصور للمرة الأولى بعد خروجه من السجن 

وكان نادي الزمالك قد أعلن منذ قليل توجه مرتضى منصور لمقر النادي في التاسعة مساءً لمباشرة مهام عمله والقيام بجولة بين أعضاء النادي، على أن يتم السماح للقنوات الفضائية ووسائل الإعلام المختلفة والصحفيين بالتواجد للاستفسار من رئيس النادي عن كافة الأمور.

وسيعقد مرتضى منصور مؤتمرًا صحفيًا في العاشرة مساء الجمعة بمقر النادي للحديث عن العديد من الأمور المهمة وملف المدير الفني الجديد لفريق كرة القدم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads