المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

8 لاعبين على رأسهم عبدالشافي.. غيابات الزمالك أمام المريخ السوداني بدوري الأبطال

الخميس 30/مارس/2023 - 10:05 م
محمد عبدالشافي لاعب
محمد عبدالشافي لاعب فريق الزمالك
معتز محمد
طباعة


يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخدمات العديد من لاعبيه في الكثير من المراكز، خلال مباراة الغد أمام فريق المريخ السوداني ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا موسم 2022-2023.

ويستضيف فريق الزمالك المريخ السوداني في تمام الساعة التاسعة مساءً على أرضية ستاد القاهرة يوم الغد الجمعة، المباراة التي ستكون بمثابة تحصيل حاصل لكلا الفريقين بعدما ودع منافسات النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب تواجد الترجي وشباب بلوزداد بالمركز الأول والثاني على نفس الترتيب.


غيابات الزمالك أمام المريخ السوداني:


ويغيب عن صفوف فريق الزمالك في مباراة المريخ السوداني يوم الغد للإصابة كلا من " حمزة المثلوثي - محمد عبدالغني - ونبيل عماد دونجا"، كما يغيب محمد عبدالشافي نتيجة لعدم الجاهزية لخوض المباريات بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي خلال الفترة الماضية.

وجاء غياب مصطفي الزناري وأحمد فتوح وسامسون أكينولا بناءً على رغبة المدير الفني للفريق، بينما جاء غياب التونسي سيف الدين الجزيري لحصوله على إذن مسبق من قبل الجهاز الفني للأبيض، من أجل العودة إلى القاهرة غدًا بعد المشاركة مع نسور قرطاج خلال فترة التوقف الدولي بتصفيات أمم إفريقيا.


قائمة الزمالك لمباراة المريخ السوداني:


واستعاد الفارس الأبيض قبل مباراة الغد لخدمات قائد الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا بعدما تعافي من نزلة البرد التي تسببت في غيابه عن التدريبات الجماعية والمباريات طوال الفترة الماضية، وجاءت القائمة كالآتي:

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي

خط الدفاع : عمر جابر - محمود حمدي "الونش" - حسام عبد المجيد - محمود شبانة - محمد طارق - عبد الله جمعة.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - سيف جعفر - سيد عبد الله "نيمار" - عبد الله محمد - أحمد سيد "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد بلحاج - مصطفى شلبي - إبراهيما نداي.

خط الهجوم: ناصر منسي - يوسف أسامة نبيه.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads