المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تامر أمين يعلق على أزمته مع أهل الصعيد في العرافة

الخميس 30/مارس/2023 - 08:44 م
تصريحات الإعلامي
تصريحات الإعلامي تامر أمين
أروى سيد
طباعة
حل الإعلامي تامر أمين اليوم ضيفًا على برنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة، عبر قناتي النهار والمحور، وتحدث عن تفاصيل لأول مرة عن حياته الشخصية، كما تحدث عن أسباب نجاح الإعلامي عمرو أديب من وجهة نظرة.

تصريحات الإعلامي تامر أمين

سرد الإعلامي تامر أمين تفاصيل لأول مرة عن حياته الشخصية، قائلاً: "أنا شخص منفعل وماقدرش استحمل الأشخاص المستفزين وبخرجهم من حياتي، وأي حاجة غلط بتحصل قدامي بتحسسني بضيق والعكس صحيح لما بشوف حاجة كويسة بشعر بالسعادة".

كما تحدث تامر أمين عن أسباب نجاح الإعلامي عمرو أديب من وجهة نظره، قائلاً: "أنا مش بقول أني رقم واحد، رقم واحد عمرو أديب ورقم اتنين أنا، عشان شغلتنا أهم عنصر فيها الرزق، ربنا صارف لعمرو أديب النجاح وهو عنده مدرسة متفردة وهي مدرسة اللاقواعد، زي الطريقة والصوت العالي بمناسبة وبدون مناسبة والمصطلحات".

تامر أمين يعلق على أزمته مع أهل الصعيد

علق تامر أمين على أزمته الشهيرة مع أهل الصعيد، حيث قال: "كانت زلة لسان في سوء اختيار الكلمات، واعتذرت 3 مرات، وماخدنيش جلالة الهوا، المعنى ممكن تقوليه بشكل يعدي وممكن نفس المعنى تقوليه بشكل يسيء، وماخوفتش على مستقبلي الإعلامي، أنا شوفت كتير في مجال الإعلام وياما دقت على الراس طبول".

تعليق تامر أمين على أزمة شيرين عبد الوهاب

علق تامر أمين على أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب وقال: "كنت طرف في أزمة معاهم، حسام حبيب له الإسهام الأكبر، وهي شريكة لأنها سمحت بده، والظاهر بالنتيجة ان شيرين كانت حاجة وبتشتغل وبتنجح، ثم تزوجت حسام حبيب وفضلت تختفي وتنحسر وليها أخطاء بس، والمتغير اللي حصل كلامها من حسام، واللي أكدلنا ده كلامها عنه".

أصعب ليلة مرت على تامر أمين

وتابع الإعلامي تامر أمين :"أصعب ليلة مرت عليا هي ليلة وفاة أختي وفاكر اليوم دا بكل تفاصيله حتي الآن، معقبًا: أسود ليلة في حياتي ومبنسهاش ابدا".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads