المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زيزو يقود تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهه المريخ السوداني في أبطال أفريقيا

الخميس 30/مارس/2023 - 10:10 م
المواطن
مريم محمد
طباعة
يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره نادي المريخ السوداني، ويستضيف ستاد القاهرة الدولي لقاء الزمالك والمريخ مساء يوم الجمعة الموافق 31 مارس الجاري، في إطار الجولة السادسة والختامية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الزمالك والمريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة:

وتُقام مباراة الزمالك والمريخ السوداني، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتُذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري الوحيد لبطولة دوري أبطال إفريقيا في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويعلق على المباراة التونسي رؤوف خليف.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهه المريخ السوداني وغيابات الزمالك:

ومن المتوقع أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهه المريخ السوداني بتشكيل كالآتي:

حراسة المرمى محمد صبحي.

في خط الدفاع: أحمد فتوح، حسام عبد المجيد، محمود الونش، سيد عبد الله نيمار.

في خط الوسط: سيف جعفر، نبيل عماد دونجا، محمد أشرف روقا.

في خط الهجوم: زيزو، مصطفى شلبي، سيف الجزيري.

ويغيب عن صفوف نادي الزمالك في مباراة المريخ السوداني يوم الغد كلا من " حمزة المثلوثي - محمد عبدالغني - ونبيل عماد دونجا، محمد عبدالشافي، مصطفي الزناري، أحمد فتوح، سامسون أكينولا، سيف الدين الجزيري.

ترتيب الزمالك والمريخ السوداني قبل الجولة الأخيرة في دوري أبطال إفريقيا:

ويتواجد نادي الزمالك في المركز الأخير بالمجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، بعدما خسر 3 مباريات، وفاز مرة واحدة على الترجي التونسي، وحقق التعادل السلبي في مواجهة نادي المريخ السوداني.

وتأهل الترجى التونسى وشباب بلوزداد الجزائري من هذه المجموعة، بينما يُعد هذا اللقاء هو الظهور الإفريقي الأخير لنادي الزمالك بعدما تأكد خروجه من البطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads