المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ميدو عادل نجم مسلسل "سره باتع" ضيفًا على برنامج الفرصة الأخيرة على راديو أون تايم

الخميس 30/مارس/2023 - 09:58 م
الفنان محمد عادل
الفنان محمد عادل "ميدو"
محمد عبد العزيز عامر
طباعة

يستضيف برنامج الفرصة، والذي تقدمه المذيعة فرح علي في ثالث حلقات الموسم الجديد، المُذاع على راديو أون تايم سبورتس إف أم، الفنان ميدو عادل أحد نجوم مسلسل "سره باتع" الذي يعرض خلال شهر رمضان الحالي. 

 
ويتحدث ميدو عادل خلال الحلقة عن المهن التي امتهنها قبل العمل في مجال التمثيل، متطرقًا في الحديث عن معاناته التي واجهها في بداية مشواره الفني حتى أحبه الجمهور، وعلاقته بالمطبخ وطقوسه الرمضانية خلال حواره مع فرح علي.

ويُعد ميدو عادل من أبرز الفنانين الشباب المتألقين في الفترة الأخيرة بالأعمال الفنية وحقق نجاحات عديدة متتالية، وبدأ ميدو عادل مسيرته الفنية بالتمثيل عام 2010، حيث ظهر لأول مرة بالأعمال الدرامية خلال مسلسل "حكايات وبنعيشها" حكاية (كابتن عفت) مع الفنانة ليلى علوي.

كما ظهر الفنان ميدو عادل في بدايته الفنية في برنامج “خطوات الشيطان” مع الداعية معز مسعود وشاركته البرنامج الفنانة ياسمين صبري في بدايتها الفنية أيضًا. 

وحقق الفنان ميدو عادل شهرة فنية واسعة وانطلاقة حقيقية عندما ظهر مع الزعيم عادل إمام في مسلسل “أستاذ ورئيس قسم” وجسد خلاله شخصية مُجند في الجيش المصرى. 

وتقدم المذيعة فرح علي برنامج الفرصة للموسم الثاني علي التوالي علي راديو أون تايم سبورتس إف أم بعد نجاحه في الموسم الماضي والذي استضاف الكثير من نجوم الفن والرياضة. 

ويُذاع برنامج الفرصة الجمعة والسبت من كل إسبوع خلال شهر رمضان الكريم في تمام الساعة الثالثة عصرًا عبر أون تايم سبورتس إف أم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads