المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أزمات جديدة تواجه صابر في الحلقة التاسعة من مسلسل المداح 3

الخميس 30/مارس/2023 - 10:23 م
مسلسل المداح 3 الحلقة
مسلسل المداح 3 الحلقة 9
أروى سيد
طباعة
شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل المداح أسطورة العشق تعرض صابر المداح "حمادة هلال" لأزمة مع زوجته رحاب "هبة مجدي"، حيث تشك في أنه يخونها بسبب ظهوره الدائم مع تاج "يسرا اللوزي"، وتبدأ في معاتبته، بينما يؤكد لها أن ما يقوم به مع تاج جاء من أجل حماية طفلهما الرضيع عز وأنه لم يخونها كما تظن، وأن ابنه في خطر ويحاول حمايته من الجن.

أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل المداح 3

وتتناول الأحداث في الحلقة التاسعة من مسلسل المداح 3 ظهور كنيسة دير سانت كاترين، ويكشف راهب الكنيسة أن هناك انفجار عين للمياه في الجبل خلف الكنيسة وأن هذه علامة من علامات كتاب العهد، وطمأن أفراد الكنيسة بأنه لا ضرر عليهم خاصة أن هذا الجبل هو جبل التجلي والذي يخاف منه أي مخلوق يريد الشر لأن المولى عز وجل تجلى للجبل عندما طلب سيدنا موسى أن يراه.

ويعرض حمزة "أحمد كشك" زواج أخته أمينة "سلمى أبوضيف" على جمال "محمد مهران" بعد محاولات كثيرة من رفضه، وعلى الرغم من الرفض التام لخالها الحج سليم "أحمد ماهر" على هذا الزواج، نتيجة حمل أمينة في الشهر الثاني من الجن العاشق، وحتى لا تصاب بمكروه يعرض حياتها للخطر، وعرضا الموضوع على صابر المداح ورفض خوفًا على حياة أمينة، وطلب منها أن تساعده من أجل إنقاذ حياتها من الجن العاشق، لتكشف له أن جمال "محمد مهران" هو الجن العاشق الذي يطاردها داخل المغارة.

في المقابل يجتمع هايم "محمد رياض" وأحلام "رانيا فريد شوقي" وزين "محمد عز" معًا من أجل تدبير مؤامرة ضد صابر المداح، وتنقلب حياة أخته هبة إلى الرعب والخوف نتيجة سيطرة الجن عليها بسبب قوة هيمنة هايم عليها.

أحداث مسلسل المداح 3

تدور قصة مسلسل المداح 3 أسطورة العشق حول قصة صابر الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع، ثم وقع في حب فتاة ليسلك طريقًا آخر، حيث يستخدمه بعض أصحاب السلطة في تجارتهم غير المشروعة، والعديد من الأمور الأخرى، ثم تراوده سلسلة أحلام غريبة، الأمر الذي يجعل صابر يدخل في معارك مع الجن، حيث تتوالى الأحداث في صدمات وأيضا أزمات.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من حمادة هلال، وهبة مجدي، وخالد زكي، ومحمد رياض، وخالد سرحان، وسلمى أبو ضيف، ودنيا عبدالعزيز، ولوسي، ويسرا اللوزي، ورانيا فريد شوقي، ومن تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads