المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تصريحات نيللي كريم في حبر سري.. ماذا قالت عن الشائعات؟

الجمعة 31/مارس/2023 - 12:56 ص
نيللي كريم
نيللي كريم
نور أحمد
طباعة
كشفت الفنانة نيللي كريم عن بعض التصريحات الخاصة بها وعن آرائها في برنامج "حبر سري" حيث حضرت فيه كضيفة في اليوم الثامن من شهر رمضان المبارك الذي تقدمه الإعلامية "أسما إبراهيم".

تصريحات نيللي كريم في حبر سري

وقالت الفنانة نيللي كريم عن مهنة التمثيل أنها ليست بالمهنة الهينة، وأن مسلسلات رمضان ليست منافسة كأس العالم، كما أفصحت أنها توافق على دخول أبنائها في مجال الفن كما أشارت إلى المعاناة التي يواجهها الفنانون في التصوير والاستعداد قبل التصوير كما وصفت الفن بأنه  هو مهنة الانتظار.

بالإضافة إلى هذا صرحت نيللي كريم أنها تعرضت من قبل للنقد في حياتها وخاصةً عن تجربتها في الفوازير وقالت: تعرضت للنقد في بداية حياتي لما قدمت الفوازير وماكنتش أعرف أن في صحافة مهتمة بالفوازير في رمضان، وكنت بقرأ زي أي حد كاتبين عني ايه وماهزنيش الانتقاد، لأني كنت بعمل حاجة نفسي فيها ورغبة طفولية حققتها، وأنا بقرأ كل النقد وبفكر لو حد عنده حق ولا لأ ولكن الشائعات بتزعجني.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة "نيللي كريم" هو مسلسل "عملة نادرة" الذي يُعرض في الموسم الرمضاني الجاري لعام 2023 على قنوات الـ cbc وتظهر فيه نيللي كريم ولأول مره بشخصية صعيدية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads