المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة غزل المحلة والاتحاد السكندري في الدوري والقنوات الناقلة

الجمعة 31/مارس/2023 - 06:08 ص
موعد مباراة غزل المحلة
موعد مباراة غزل المحلة والاتحاد السكندري
زينب عبد الله
طباعة


أنهى فريق غزل المحلة تحت قيادة المدرب عبدالباقي جمال، استعداداته لاستقبال نظيره الاتحاد السكندري اليوم، على أرضية ستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب غزل المحلة في الدوري قبل المباراة

ويسعى فريق غزل المحلة لتعويض الخسائر المتتالية التي تعرض لها في الدوري قبل فترة التوقف، وأيضًا خروجه من كأس الرابطة بعد الهزيمة من الدراويش بنتيجة 7-6 بركلات الترجيح.

ويتواجد فريق الفلاحين في المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري، برصيد 27 نقطة، وذلك بعد ما خاض 21 مباراة، مقسمة ما بين 7 انتصارات، و 6 هزائم، و8 تعادلات، كما سجل لاعبو المحلة 27 هدف، واستقبلت شباكهم 21.

ترتيب الاتحاد السكندري في الدوري

ويدخل فريق الاتحاد السكندري المباراة باحثًا عن الانتصار، للمنافسة على لقب الدوري مع الأهلي وفيوتشر وبيراميدز، حيث يحتل سيد البلد المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 36.

وخاض لاعبو الاتحاد 20 مباراة، استطاع الفوز في 11 منهم، وتلقى الخسارة في 3 مباريات، كما تعادل في 6 لقاءات، وسجل سيد البلد 25 هدف، وتلقت مرماهم 21.

موعد مباراة غزل المحلة والاتحاد السكندري

وتبدأ وقائع أحداث المباراة التي ستجمع، بين الاتحاد السكندري وغزل المحلة في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً، على ملعب المحلة، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة غزل المحلة والاتحاد السكندري

وتبث المباراة التي ستكون بين غزل المحلة والاتحاد السكندري اليوم، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً، عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الحاصلة على حق بث البطولات المحلية ومباريات الكأس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads