المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسل الصفارة الحلقة 8.. «شفيق» يواجه كبير البلطجية في منطقة شعبية

الجمعة 31/مارس/2023 - 02:46 م
مسلسل الصفارة الحلقة
مسلسل الصفارة الحلقة 8
سمر عبد المحسن
طباعة
شهد مسلسل الصفارة الحلقة 8 ، العديد من الأحداث الطريفة، وذلك بعدما استخدم أحمد أمين الذي يجسد شخصية «شفيق»  الصفارة، وبدأت بمشهد مواجهة كبيرة البلتكانة مع شفيق وشقيقه الذي يؤدي دوره الفنان خالد جواد، والعديد من الرجال من المناطق الشعبية.


واكتشف شفيق خلال أحداث مسلسل الصفارة الحلقة 8 ، أن الاسم الجديد في حياته هو المعلم مهاتمة، كما استغرب من طريقة كلامه الجديدة، حيث يتصرف مثلهم، في مشهد كوميدي، ويتراجع شقيقه عن مواجهة المهاتمة بسبب طريقة شفيق الجديدة في التعامل وخوفه منه.

أبرز أحداث مسلسل الصفارة الحلقة 8

ويعيش شفيق في قصر كبير ولديه عربيات باهظة الثمن، رفقة شقيقه طه دسوقي، ويشرح له ما حدث منذ حفله في الشركة، ودخوله إلى السجن، لحياته الحالية، وضرب أحد الأشخاص شفيق، ولكن هذا الشخص يموت بسكتة قلبية على الفور، وأصبح رئيسا للمساجين، وتم تغيير اسمه من شفيق إلى المهاتمة وعادت من جديد حيرة الفنان أحمد أمين بسبب ما حدث في جمصة، بعدما سخر منه شقيقه طه دسوقي عن هذا الأمر.

ولم يستطع الفنان أحمد أمين أن يجد الصفارة من أجل أن يختار حياة أخرى، ولكنه يقبل التواجد في حياته بسبب وجود أحصنة، وتجتمع دفعة شفيق أو المعلم مهاتمة في الشركة في إحدى المطاعم، ويوجد كل من شيرين أو آية سماحة، علاء أو حاتم صلاح، ويشرح طه دسوقي لشيرين العلاقة التي تجمع كل من علاء وشيرين حب حياته، ويوجد نمر في غرفة معلم المهاتمة، ويتفاجأ بشكل كبير، ويساعده وجيه، ويقول هل إنه أخبره بالفعل بتواجد نمر في المنزل.

يتذكر شفيق والده ووجه له درس في الإفتراء: أوعى تستقوى على حد أضعف منك.. علشان ربنا ميبعتلكش واحد أقوى منك.وسخر منه علاء بشدة من شفيق جمال، أو الفنان أحمد أمين، ويرد عليه شفيق بنفس السخرية، ويظهر رجال المطعم بعد مكالمة وجيه له ليساندوا كبير المهاتمة أحمد أمين، وفي مشهد رومانسي كوميدي، جمع كل من الفنان أحمد أمين والفنانة آية سماحة، ويطلب منها أن تأتي معه لمقابلة رجال الأماكن الشعبية.

أبطال مسلسل الصفارة

يضم العمل عددا من الفنانين، إلي جانب النجم أحمد امين، وهم طه دسوقي، أنعام سالوسة، آية سماحة، ونخبة كبيرة من النجوم، وهو من تأليف أحمد امين وإخراج علاء إسماعيل، ويعرض على قناة دي ام سي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads