المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلى يستضيف الهلال لحسم الصعود من دور المجموعات بدوري الأبطال

الجمعة 31/مارس/2023 - 08:55 م
الأهلى يستضيف الهلال
الأهلى يستضيف الهلال السوداني في ختام مباريات دور المجموعات
محمد عبدالتواب
طباعة
تستضيف أرضيه معلب"ستاد القاهرة الدولي" مباراة مصيرية لفريق النادي الأهلي غدًا السبت أمام فريق الهلال السوداني، ومن المقرر أن تحسم المباراة الفريق الثاني المتأهل إلي الدور ربع النهائي من هذه المجموعة، وتقام المباراة بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


ويدخل فريق الأهلي لقاء الغد وهوا يحتل المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، بعدما خاض الفريق 5 مباريات، حقق الفوز في مباراتي الذهاب والعودة أمام القطن الكاميروني، وتعادل في مباراة واحدة أمام صن داونز الجنوب إفريقي، وتلقي الهزيمة في مباراتين، أمام الهلال السوداني بنتيجة 1-0، وأمام صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 5-2.


ويحتل فريق الهلال السوداني المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، بعدما لعب الفريق 5 مباريات حقق الفوز في ثلاث لقاءات أمام الأهلي وأمام القطن الكاميروني في مبارتي الذهاب والعودة ، وتعادل في مباراة واحدة أمام صن داونز الجنوب إفريقي ، وتلقي هزيمة واحدة أمام فريق صن داونز أيضاً.

التشكيل المتوقع لفريق الأهلي :
ومن المتوقع أن يبدأ المدير الفني لفريق الأهلي مباراة الهلال السوداني بتشكيل مكون من :
حراسة المرمى :محمد الشناوي.

خط الدفاع :على معلول - محمد عبدالمنعم - ياسر إبراهيم - محمد هاني.

خط الوسط :حمدي فتحي - مروان عطيه - حسين الشحات.

خط الهجوم :بيرسي تاو - أحمد عبدالقادر - محمود عبدالمنعم كهربا.

القنوات الناقلة للمباراة :
وتنقل المباراة بين فريقي الأهلي المصري والهلال السوداني، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، عبر مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا في مصر ومنطقة الشرق الأوسط، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports pruime 4HD .


معلق المباراة :
وأسندت مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا في مصر ومنطقة الشرق الأوسط، مهمة الوصف والتعليق على أحداث اللقاء بين فريقي الأهلي والهلال السوداني إلى المعلق التونسي "عصام الشوالي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads