المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل بابا المجال.. سهر الصايغ تحاول قتل مصطفى شعبان

الجمعة 31/مارس/2023 - 03:33 م
مسلسل بابا المجال
مسلسل بابا المجال
حسناء محمد
طباعة
بدأت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل بابا المجال بطولة الفنان مصطفى شعبان، بمشهد اتفاق زوج شقيقة زين مع فرج محمود حافظ لتسليم زين للعائلة التي تبحث عنه لأخذ الثأر منه، بعد أن قام والده زكريا الديب، الذي يجسد دوره الفنان رياض الخولي، بقتل ابنهم، وذهبت سهر الصايغ إلي المستشفى لقتل زين ولكن في اللحظة الأخيرة انهارت ولم تستطيع قتله،ويعرض المسلسل ضن قائمة مسلسلات رمضان 2023

أحداث مسلسل بابا المجال

وتدور أحداث مسلسل بابا المجال ، حول شاب يتاجر في قطع غيار السيارات ويبدأ حياته من الصفر حتى يصبح تاجرا كبيرا لقطع غيار السيارات، ليطلق عليه بابا المجال، نظرا مهارته وتفوقه في مجال عمله.

أبطال مسلسل بابا المجال

ويلعب دور البطولة في مسلسل بابا المجال الفنان مصطفى شعبان، بمشاركة باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبة حسن، فرح يوسف، وسهر الصايغ، والعمل من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى.


أحداث الحلقة السابعة من بابا المجال

وشهدت الحلقة السابعة من مسلسل بابا المحال احداث كثيرة حيث إلتقى زين الذي يجسده الفنان مصطفى شعبان بوالده الذي يجسده الفنان رياض الخولي وطمأنه الاخير بأنه سيخرج من هذه القضية ووكل له محامي ووصاه على والدته الفنانة سوسن بدر.

مواعيد عرض مسلسل بابا المجال

ويعرض مسلسل "بابا المجال" للفنان مصطفى شعبان عبرقناة "النهار"، الساعة 10مساء، وعلى قناة النهار دراما الساعة 11 مساءً، ،ويعرض أيضًا على منصة watch it

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads