المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 8 .. تفاصيل خيانة محمد شاهين لأمينه خليل

الجمعة 31/مارس/2023 - 04:18 م
سمر عبد المحسن
طباعة
بدأت أحداث مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 8، الذي يعرض علي قناة «mbc مصر»، بمحاولات تقرب «آدم» الذي يقدم شخصيته الفنان محمد شاهين، من داليا التي يعمل معها بمشروعه الجديد، غير مهتم بزوجته «نادين» أمينة خليل، كما أخذ رأيها أيضا في موضوع زواج والدته، وشجعته داليا كثيرًا وهذا ما أثر إيجابيًا على رأيه، وقرر أن يوافق على زواج والدته، وذهب آدم لوالدته «فيفي» ، حنان سليمان ليخبرها بأنه موافق على زواجها من دكتور التجميل، وعلى الجانب الآخر، تعيش نادين زوجته حياة مليئة بالملل والفراغ، وذهبت لوالدتها لتشكو لها من زوجها آدم الذي يتركها أوقاتا كثيرة وحدها.

وخلال أحداث مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 8 ، يظهر «شريف» الذي يؤدي دوره الفنان علي قاسم، مهموما بسبب ظهور ابنة له، وأصبح شاردا طوال الوقت، ويشاهد الفيديو الذي أرسلته له ابنته من حين لآخر، ولكن بدأت سلمى زوجته تلاحظ عليه بعض التغيرات، وأنه أصبح قلقا طوال الوقت؛ لذلك سألته عن سبب شروده الدائم ولكنه تهرب من الإجابة الحقيقية.

أحداث مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 8

وفي مشهد ملئ بأجواء السعادة والرومانسية، تزوجت فيفي من دكتور التجميل عماد رشاد، ومن أبرز لقطات حفل الزفاف، رقص والد ووالدة نادين، عايدة رياض ومحمد محمود، اللذين في الأساس مطلقين، وأيضا أثارت الخلافات بين نادين وآدم، وقوف آدم طوال الحفل بجانب داليا، التي تعمل معه في مشروعه الجديد.

وانتهت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل الهرشة السابعة، بمشاجرة نادين وآدم عندما عادا من حفل الزفاف، حول علاقة آدم بداليا، التي لا تسر نادين على الإطلاق، وحاول آدم تبرير موقفه من هذه العلاقة، إلا أن نادين لم تتفهم، وذهبت لتنام وحدها خارج غرفتهما.

مسلسل الهرشة السابعة

يضم مسلسل الهرشة السابعة عددا من النجوم وهم الفنانة أمينة خليل، عايدة رياض، محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، محمد محمود، ومن إخراج كريم الشناوي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads