المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب المربع الذهبي هدف ليفربول ولن يتأثر السبتي بغياب هالاند..ولدينا أسبوع صعب

الجمعة 31/مارس/2023 - 08:42 م
يورجن كلوب المدير
يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول
معتز محمد
طباعة


أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الفريق أمام مانشستر سيتي، أن الفريق يسعي خلال الفترة المقبلة نحو التواجد في المربع الذهبي فهذا هو الهدف بالنسبة لنا، من أجل التواجد في النسخة القادمة من دوري أبطال أوروبا.

ويحل فريق ليفربول ضيفًا ثقيلًا على مانشستر سيتي ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي والتي من المقرر إقامتها مساء الغد السبت في تمام الساعة الواحدة والنصف على أرضية ستاد الاتحاد معقل السيتي.

وعن مستوي الفريق خلال المباريات السابقة قبل فترة التوقفغ الدولي تحدث قائلًا:" نعلم أننا لم نقدم المستوي المطلوب في المباريات السابقة أمام ريال مدريد ببطولة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى مباراة بورنموث،. ولكن علينا أن نظهر قوتنا غدًا ونلعب للانتصار".

وكان فريق ليفربول قد ودع غمار منافسات بطولة دوري الأبطال بعدما نلقي خساراة أمام ريال مدريد بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين في مباراة الذهاب على أرضية ستاد الأنفيلد، قبل أن يتلقي الخساراة الثانية على أرضية ستاد سنتياجو برنابيو بهدف دون رد، بالإضافة إلى خساراة بورنموث بنتيجة هدف دون رد بالبيرميرليج.

وواصل الألماني الحديث عن نتائج تلك المباريات قائلً:" نلعب بشكل جيد للغاية ونخلق العديد من الفرص ولكن لا نسجل أهداف، وهذا حدث في العديد من المباريات، وكان يجب أن نفوز
أرسنال وبورنموث ونوتنجهام، ولكن لم يحدث ذلك بسبب عدم التوفيق".

واستكمل الحديث عن المباراة التي ستقام مساء الغد، أن فريق ليفربول سيلعب من أجل تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط من أجل تحقيق الهدف الذي نسعي له، كما أن جميع اللاعبين يتمتعون بحالة جيدة، ونعلم صعوبة اللقاء بالإضافة إلى أننا سنلعب أمام مانشستر سيتي وأرسنال وتشيلسي وهذا أمر صعب للغاية.

واردف صاحب الـ55 عام أن الاهتمام خلال الفترة المقبلة هو استغلال فترة الانتقالات الصيفية بشكل مميز والحصول على صفقات تكون إضافة قوية لنا في المباريات تساعدنا في العودة إلى منصات التتويج مرة أخرى من جديد، وهذا من نستعد له خلال الفترة المقبلة.

وتطرق يورجن كلوب في حديثه إلى غيابات ليفربول قائلًا:" دياز عاد للتدريبات خلال الفترة الماضية ولكن بشكل جزئي، كما أن نونيز قد غاب عن التدريبات خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة ريال مدريد، ونابي كايتا يعاني من الإصابة العضلية بسبب مشاركة مع منتخب بلاده ".

واختتم حديثه عن غياب هدافي الدوري الإنجليزي ولاعب مانشستر سيتي هالاند قائلًا:" أنه لاعيب رائع ويقدم مستوي مختلف في البطولة الحالية ولكن لن يؤثر على طريقة استعدادنا للمباراة، فمانشستر سيتي تمكن من تحقيق بطولة الدوري في العديد من المواسم السابقة دون مهاجم صريح".




أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads