المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انطلاق فعاليات ليالي رمضان بالمسرح الروماني في سوهاج

الجمعة 31/مارس/2023 - 07:59 م
فعاليات ليالي رمضان
فعاليات ليالي رمضان في سوهاج
محمد محمود الزعيم - زينب الخضري
طباعة
انطلقت فعاليات ليالي رمضان بالمسرح الروماني في محافظة سوهاج ، والدعوة عامة والدخول إليه بالمجان، تحت رعاية اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، يوميا لينتهي يوم 18 رمضان، بدءًا من الساعة التاسعة مساءًا وحتى الساعة العاشرة لتنظمها الإدارة العامة للسياحة، وشمل فعاليات ليالي رمضان عروض وفقرات مختلفة منها انشاد دينى، ابتهالات، ندوات، فقرات ترفيهية.

فعاليات ليالي رمضان بالمسرح الروماني في سوهاج 

وقبل انطلاق فعاليات ليالي رمضان بالمسرح الروماني ، كان اللواء طارق الفقي مخافظ سوهاج ، قد افتتح في بداية شهر رمضان، حملة إفطار صائم التى تنفذها مؤسسة مصر الخير، وذلك استعدادًا لاستقبال شهر رمضان الكريم، بحضور رأفت السمان وكيل وزارة التضامن الإجتماعى، ومحسن المقاول مدير مؤسسة "مصر الخير" بسوهاج.

وخلال الافتتاح، أعرب محافظ سوهاج عن تقديره لمؤسسة مصر الخير، وأنشطتها المجتمعية التى تخدم المجتمع السوهاجى والتي نفذت مبادرة إفطار صايم، مؤكدًا أن المحافظة تدعم كافة المبادرات المجتمعية التى تخدم المجتمع والمواطنين.
وأشار محسن المقاول مدير المؤسسة بسوهاج إلى أن الحملة بدأت اليوم بتعبئة 3 آلاف كرتونة من إجمالى 13ألف كرتونة مستهدفة بالمرحلة الأولى، وتابع قائلًا أن الحملة تقدم العديد من الحملات الأخرى للفئات الأكثر إحتياجا مثل حملة افطار صائم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads