المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زيزو يقود هجوم الزمالك لمواجهه المريخ السوداني في أبطال إفريقيا

الجمعة 31/مارس/2023 - 08:35 م
أحمد مصطفي زيزو لاعب
أحمد مصطفي زيزو لاعب فريق الزمالك
مريم محمد
طباعة



يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره نادي المريخ السوداني، ويستضيف ستاد القاهرة الدولي لقاء الزمالك والمريخ اليوم الجمعة الموافق 31 مارس الجاري، في إطار الجولة السادسة والختامية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الزمالك والمريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة:

وتُقام مباراة الزمالك والمريخ السوداني، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتُذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري الوحيد لبطولة دوري أبطال إفريقيا في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويعلق على المباراة التونسي رؤوف خليف.

تشكيل الزمالك لمواجهه المريخ السوداني وغيابات الفريق:

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة أحمد عبد المقصود عن تشكيل فريقه لمواجهه المريخ السوداني في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وجاء تشكيل نادي الزمالك كالآتي:

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : سيد عبد الله "نيمار" - محمود حمدي " الونش" - حسام عبد المجيد - عبد الله جمعة.

خط الوسط : محمد أشرف "روقا" - أحمد بلحاج - سيف جعفر.

خط الهجوم: أحمد سيد "زيزو" - ناصر منسي - مصطفى شلبي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد وعمر جابر ومحمد طارق و محمود شبانة ومحمد حسام "بيسو" و عبد الله محمد و محمود عبد الرازق "شيكابالا" وإبراهيما نداي ويوسف أسامة نبيه.


ويغيب عن صفوف نادي الزمالك في مباراة المريخ السوداني يوم الغد كلا من " حمزة المثلوثي - محمد عبدالغني - ونبيل عماد دونجا، محمد عبدالشافي، مصطفي الزناري، أحمد فتوح، سامسون أكينولا، سيف الدين الجزيري.

ترتيب الزمالك والمريخ السوداني قبل الجولة الأخيرة في دوري أبطال إفريقيا:

ويتواجد نادي الزمالك في المركز الأخير بالمجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، بعدما خسر 3 مباريات، وفاز مرة واحدة على الترجي التونسي، وحقق التعادل السلبي في مواجهة نادي المريخ السوداني.

وتأهل الترجى التونسى وشباب بلوزداد الجزائري من هذه المجموعة، بينما يُعد هذا اللقاء هو الظهور الإفريقي الأخير لنادي الزمالك بعدما تأكد خروجه من البطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads