المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

3 انتصارات من بينهما مباراة الأهلي.. مشوار الهلال قبل مباراته أمام الأحمر غدًا

الجمعة 31/مارس/2023 - 09:07 م
مشوار الهلال السوداني
مشوار الهلال السوداني قبل مواجهة الأهلي
زينب عبد الله
طباعة



تستضيف أرضية ستاد القاهرة الدولي المباراة النارية، التي ستجمع بين الأهلي والهلال السوداني ضمن منافسات الجولة الختامية، من مرحلة دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لموسم 2022-2023.

ويعتبر هذا اللقاء هو الفاصل بين الفريقين، فهو بمثابة نهائي لتحديد من هو المتأهل ومن سيودع البطولة، من دور المجموعات، ويسعى المارد الأحمر للثأر من الفريق السوداني بعد ما تلقى الهزيمة منه في مباراة الذهاب بهدف دون رد.

كما يسعى الهلال للفوز في هذه المباراة واقتناص الثلاث نقاط، من أجل حسم التأهل للدور المقبل، واستكمال المشوار للوصول للنهائي للمرة الثالثة في تاريخه، بعد ما وصل إليها أخر مرة في عام 1992.

مشوار الهلال السوداني في الأدوار التمهيدية

ونجح فريق الموج الأزرق في تخطي سانت جورج الذي تعادل معه بهدفين لكل فريق، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز سانت جورج بهدفين لهدف على الهلال، لينجح الفريق الأزرق في الانتصار بمباراة العودة بهدف نظيف.

ليواصل المشوار بالانتصار على يانج أفريكانز بهدفين مقابل هدف، وذلك بعد ما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بواقع هدف لكل فريق، ثم يطيح الهلال بفريق يانج أفريكانز على ملعب الجوهرة الزرقاء، بعد ما فاز عليه بهدف نظيف.

مشوار الهلال السوداني في دور المجموعات

ليبدأ فريق الهلال أولى مبارياته في دور المجموعات بهزيمة أمام صندوانز بهدف نظيف، المباراة التي جمعت بينهما على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، ليستكمل المشوار بفوز على غريم يوم السبت بهدف نظيف في المباراة ال أقيمت بينهما على ملعب الجوهرة الزرقاء.

ويواصل فريق الموج الأزرق انتصاراته على القطن الكاميروني الذي فاز عليه بهدفين لهدف، في المباراة التي كانت بينهما على ملعب رومدي أديجا، ليعاود الانتصار مجددًا على نفس الفريق في مباراة الإياب، بهدفين نظيفين في الأراضي السودانية.

ليبقى الأمل قائم في التأهل قبل أن يلتقي بفريق صنداونز مرة أخرى، لينتهي اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية ستاد الجوهرة الزرقاء، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ليتأجل التأهل إلى مباراة السبت أمام الأهلي.

أرقام الهلال السوداني في دور المجموعات

لعب 5 مباريات.

فاز في 3 مباريات.

تلقى الهزيمة في مباراة.

تعادل في مباراة.

عدد النقاط 10.

سجل 6 أهداف.

استقبل 3 أهداف.

ترتيب مجموعة الهلال قبل لقاء السبت

1- صنداونز 11 نقطة.

2- الهلال 10 نقاط.

3- الأهلي 7 نقاط.

4- القطن الكاميروني بدون نقاط.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

وتنطلق المباراة التي ستقام بين الأهلي والهلال السوداني على أرضية ستاد القاهرة الدولي، يوم السبت القادم في تمام الساعة التاسعة مساءً، وذلك في إطار ختام منافسات الجولة السادسة، من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads