المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

باحثًا عن الصدارة.. تعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول والقنوات الناقلة

الجمعة 31/مارس/2023 - 09:41 م
موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي
زينب عبد الله
طباعة


تتجه عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، للمباراة المباراة المرتقبة بين ليفربول ومانشستر سيتي غدًا، المباراة التي ستقام بينهما على أرضية ستاد الاتحاد، ضمن منافسات الجولة 29، من بطولة الدوري الإنجليزي.

موقف مانشستر سيتي من المباراة

يسعى مانشستر سيتي للبحث عن الانتصار السابع له على التوالي، على ملعبه فلم يتلقى أصحاب الفريق السماوي، الهزيمة على ملعبه خلال الـ 6 مباريات الماضية، كما يطمح للثأر من الريدز بعد ما فاز الفريق الأحمر، على السيتي بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الأنفيلد.

ويدخل أصحاب لقب البريميرليج للنسخة الماضية، في صراع على صدارة الدوري مع أرسنال، حيث يتواجد كتيبة بيب جوارديولا في وصافة الدوري، برصيد 61 نقطة، جمعها بعد ما خاض 27 مباراة، مقسمة ما بين 19 انتصار، و4 هزائم، بالإضافة إلى 4 تعادلات، وسجل الفريق السماوي 67 هدف، واستقبل 25، كأقوى خط هجوم ودفاع في البريميرليج.

موقف ليفربول من المباراة

ويدخل لاعبو الفريق الأحمر المباراة باحثين عن الفوز، للمنافسة مع الكبار على المربع الذهبي، وتعويض النتائج السلبية التي تعرض لها في الفترة الماضية قبل التوقف، حيث خرج من بطولة دوري أبطال أوروبا، من ريال مدريد بعد ما تلقى الهزيمة منه بستة أهداف مقابل هدفين في الدور الثمن النهائي.

ويتواجد الريدز في المركز السادس من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 42 نقطة، وذلك بعد ما لعب 26 مباراة، استطاع الفوز في 12 مباراة، وتلقى الهزيمة في 8، كما تعادل في 6 مباريات، وسجل لاعبو الريدز 47 هدف، واستقبلت شباكهم 29.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول

وتنطلق المباراة التي ستجمع بين ليفربول ومانشستر سيتي في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، على أرضية ستاد الاتحاد، وذلك في إطار مباريات الأسبوع 29، من بطولة البريميرليج.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول

ويتم بث المباراة التي ستقام بين مانشستر سيتي وليفربول في تمام الساعة 1:30 ظهرًا، عبر مجموعة قنوات بى إن سبورت الناقل الحصرى للبطولة فى مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads