المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صلاح يُزين تشكيل ليفربول المتوقع أمام مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي

الجمعة 31/مارس/2023 - 11:51 م
محمد صلاح لاعب مانشستر
محمد صلاح لاعب مانشستر سيتي
معتز محمد
طباعة



يتلقي فريق ليفربول تحت القيادة الفنية للألماني يورجن كلوب بفريق مانشستر سيتي، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي موسم 2022-2023، المباراة التي ستقام يوم الغد السبت في تمام الساعة الواحد والنصف على أرضية ستاد الاتحاد.

ويتواجد فريق ليفربول قبل مباراة الغد أمام مانشستر سيتي في المركز السادس برصيد 42 نقطة، تحصل عليها بعدما حقق الفوز في 12 مباراة بالإضافة إلى 6 تعادلات، وتلقي الخساراة في 8 مباريات في واحدة من اسوء فترات الريدز خلال السنوات الماضية، وسجل لاعبو الفريق 47 هدف واستقبلت شباكهم 29 هدف آخرين.

ويسعي فريق ليفربول في مباراة الغد نحو تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط من أجل مواصلة مشوار الزحف نحو التواجد في المربع الذهبي، لضمان بطاقة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، وهو ما تحدثه عنه يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي للمباراة عصر اليوم.

كما يسعى الهداف التاريخي لليفربول في البيرميرليج، وقائد المنتخب الوطني محمد صلاح من تسجيل هدف في مباراة مانشستر سيتي ليصبح أول لاعب يتمكن من هز شبال السيتي في أربعة مناسبات بموسم واحد، بعدما سجل في الدوري الأول من بطولة الدوري، بالإضافة إلى هدف في كأس الاتحاد، وهدف آخر في كأس الرابطة.


التشكيل المتوقع لفريق ليفربول أمام مانشستر سيتي:

ومن المتوقع أن يبدأ يورجن كلوب المباراة بتشكيل مكون من الآتي:

حراسة المرمى: اليسون بيكر.

خط الدفاع: أرنولد، فان دايك، إبراهيما كوناتي، روبرتسون.

خط الوسط: فابينيو، هندرسون، إليوت.

الهجوم: محمد صلاح، جاكبو، داروين نونيز



غيابات ليفربول أمام مانشستر سيتي:


كشف الألماني يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة والذي انعقد اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرًا، أن مهاجم الفريق لويس دياز لن يتمكن من المشاركة في مباراة الغد، نتيجة لعدم الجاهزية لخوض المباريات بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال المباريات السابقة.

بالإضافة لغياب لاعب الوسط نبي كايتا الذي تعرض للإصابة العضلية خلال تواجده مع المنتخب أثناء فترة التوقف الدولي الماضية، ويغيب الإسباني ألكانتارا بسبب عدم الانتهاء من مرحلة العلاج والتأهيل بعدما تعرض للإصابة في الفخد الأيمن، ويغيب ستيفان بايتيتش وكالفين رامزي نتيجة الإصابات المتنوعة.



القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي:

تنقل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في إطار منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022-2023، من خلال مجموعة قنوات bein sports صاحبة حقوق البث المباشر والحي لمباريات الدوري الإنجليزي طوال السنوات الماضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والوطن العربي.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads