المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة التاسعة .. جوني يكتشف مفاجأة

الجمعة 31/مارس/2023 - 11:46 م
مسلسل الكبير أوي
مسلسل الكبير أوي 7
شهد عادل
طباعة
شهد مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة التاسعة أحداث كثيرة، ومنها وصول الكبير ومربوحة للمزاريطة بعد انقاذ الفنان أحمد مكي الكبير لها لتعود إلى بيتها مرة أخرى بعد غياب عدة أيام بعد اختطافها من علاء مرسي.

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 9

كما كشف مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 9 مفاجأة جوني امتلاك هجرس للدولارات وهو ما ظهر بعد قيامه بدفع فلوس أوردر الأكل بالدولار، وشهدت أيضا كشف هجرس لـ جوني أنه يعمل فيديوهات على التيك توك وهي السبب في امتلاكه الدولارات التي ظهرت معه، ليحاول جوني الدخول في القصة وتقليدهم وحاول تعلم كيف تحقق المشاهدات الكثيرة  فلوس على التيك توك.

مسلسل الكبير أوي 7 بطولة الفنان أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سماء ابراهيم، حاتم صلاح وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

أحداث مسلسل الكبير أوي الجزء السابع
 
والجدير بالذكر أن أحداث المسلسل تدور حول وقوع خلافات ومشاكل زوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، ويتناول عديدا من القضايا التي تشغل المجتمع، أبرزها المشكلات الزوجية والملل الذي يصيب الأزواج، وقصة تحديات التيك توك بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads