المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بثنائية نظيفة غزل المحلة يفوز علي الاتحاد السكندري في الدوري المصري

السبت 01/أبريل/2023 - 12:15 ص
أحداث مباراة غزل
أحداث مباراة غزل المحلة والاتحاد السكندري
طه سيد هديب
طباعة


نجح فريق غزل المحلة في الفوز علي فريق الاتحاد السكندري بهدفين مقابل لاشئ؛ في المباراة التي أقيمت علي ستاد غزل المحلة؛ ضمن إطار منافسات الاسبوع 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مع أنطلاق صافرة البداية حاول لاعبي الاتحاد الضغط علي فريق غزل المحلة؛ حيث كانت الدقيقة العاشرة موعد اقتراب الاتحاد من تسجل الهدف عن طريق كرة عرضية من أحمد الشيخ من جهة اليمين أبعدها محمود علاء مدافع الاتحاد بشكل خاطيء فوصلت الكرة إلى كريم مصطفى المتمركز منتصف منطقة الجزاء فسدد كرة قوية مرت أعلى العارضة.

الدقيقة 22 كانت موعد إعلان الهدف الأول لصالح فريق غزل المحلة بعد كرة عرضية من محمد جابر من جهة اليمين قابلها تشارلز ايكبن يونج بتسديدة على الطاير من لمسة واحدة من داخل منطقة الجزاء سكنت أقصى يمين المرمى.

مع حلول الدقيقة 42 حاول للاعبي الاتحاد من إدراك هدف التعادل بعد انفراد تام بالمرمى من محمد محمود لاعب فريق الاتحاد ولكنه حاول مراوغة الحارس أحمد ميهوب فاستخلصها الأخير من أمامه وأنقذ مرماه من هدف محقق.


مع أنطلاق الشوط الثاني حاول لاعبي الاتحاد إدراك هدف التعادل والعودة إلى المباراة؛ حيث سدد اللاعب خالد الغندور كرة من داخل منطقة الجزاء ردت من منتصف العارضة.

قبل نهاية المباراة وتحديدًا في الدقيقة 90 من عمر اللقاء سجل حازم مرسي الهدف الثاني والقاتل من خلال كرة عرضية من جابرييل أوروك من جهة اليسار استلمها حازم مرسي داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة أرضية سكنت أقصى أسفل يمين المرمى لينهي أمال الاتحاد في العودة إلى اللقاء. 

بهذة النتيجة يصبح فريق غزل المحلة في المركز في المركز السابع برصيد 30 نقطة من ترتيب جدول الدوري؛ بينما يتواجد فريق الاتحاد في المركز الرابع برصيد 36 نقطة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads