المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مرتضى منصور يفتح النار على الوايت نايتس بعد مباراة الليلة أمام المريخ

السبت 01/أبريل/2023 - 12:36 ص
تصريحات مرتضى منصور
تصريحات مرتضى منصور عن مشجعي الزمالك
معتز محمد - تصوير: إيمان عبلة و فيصل نصر الله
طباعة


فتح مرتضي منصور رئيس الزمالك النار على رابطة مشجعي الزمالك والمعروفة باسم الوايت نايتس، خلال المؤتمر الصحفي الذي يقام حاليًا بقمر النادي بميت عقبة، وذلك بعدما ظهرت في مباراة الفريق اليوم أمام المريخ السوداني ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدوري أبطال أفريقيا، بملابس سوداء مشكلة أحد الرسومات التي تدل على الغضب.

وواصل منصور حديثه عن الرابطة وأنها السبب الأول والأخير في تراجع نتائج المباريات خلال الفترة الماضية نتيجة الهتاف الذي يحدث ضد اللاعبين طوال أحداث المباراة، مستشهدًا بلاعب قلب الدفاع محمود علاء الذي رحل عن الفريف نتيجة ضغط الجماهير.

واستكمل حديثه قائلًا أن مثل هذه الأمور لن تحدث خلال الفترة القادمة وأن كل من ينتمي لهذه الرابطة لن يتواجد في المدرجات، التي لن تكن متاحة سوي للجماهير الزمالك التي ترتدي التيشرت الأبيض المزين بالخطين الحمر وليست ملابس سوداء.

واردف مرتضي منصور أن اللاعبين لن يتمكنوا من تقديم الأداء والمستوي الفني المطلوب طوال تواجد هؤلاء الأشخاص المأجورين، وأن الإدارة تحاسب جميع اللاعبين في حالة التقصير وتراجع الأداء والنتائج طبقًا لما تنص عليه اللوائح.

ومن جانبه حقق الفريق الأول لنادي الزمالك تحت القيادة الفنية لـ أحمد عبدالمقصود انتصار بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة على فريق المريخ السوداني، جاءت أهداف الفريق الأبيض عن طريق كلًا من مصطفي شلبي في الدقيقة الأولي، بالإضافة إلى ثلاثية عن طريق ناصر منسي.

ورفع فريق الزمالك بعد ذلك الانتصار رصيده إلى النقطة رقم 7 في المركز الثالث بجدول الترتيب، خلف المتصدر والحاصل بطاقة الصعود الأولي إلى دور ربع النهائي الترجي التونسي صاحب العشر نقاط، ويأتي في المركز الثاني فريق شباب بلوزداد برصيد 9 نقاط، مما يعني أن فريق الزمالك والمريخ قد ودعا غمار المنافسة على اللقب الحالي من دور المجموعات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads