المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حفل السحور السنوي لعمار العقارية والمجلس العربي لسيدات الأعمال ومؤسسة ليلة القدر

السبت 01/أبريل/2023 - 02:21 ص
حفل السحور السنوي
حفل السحور السنوي لمجموعة عمار العقارية
شيماء خلف
طباعة
نظمت مجموعة عمار العقارية، حفل السحور السنوي بالتعاون مع المجلس العربي لسيدات الأعمال ومؤسسة ومعهد ليلة القدر، والتي شهدت إعلان الدكتورة عبير عصام، رئيس عمار العقارية، عن قيام الشركة المتحدة للعبوات والاستثمار العقاري بتوفير 5 وظائف لأوائل خريجي مدرسة  عمار للتكنولوجيا التطبيقية بجانب 5 وظائف لآخرين من حفظة مدرسة محمد عصام للقرآن الكريم.

كما قامت الدكتور عبير عصام رئيس عمار العقارية ورئيس المجلس العربي لسيدات الأعمال ومجلس امناء مؤسسة ومعهد ليلة القدر، خلال حفل السحور السنوي ، بتكريم أوائل حفظة القرآن من مدرسة محمد عصام للقرآن الكريم، وأوائل مدرسة عمار للتكنولوجيا التطبيقية.

عمار العقارية تنظم حفل السحور السنوي وتكرم حفظة القرآن الكريم 

وكشفت رئيس عمار العقارية، أن المؤسسة حققت العام الماضي العديد من النجاحات والإنجازات، قائلةً: «نحمل طاقة إيجابية لغد أفضل على مستوى عمار العقارية ومؤسسة ومعهد ليلة القدر وأيضا المجلس العربي لسيدات الأعمال».

وأوضحت، أنه على مستوى عمار العقارية، سيتم الانتهاء من أغلب المشروعات بنهاية 2023 وهذا انجاز كبير في ظل ما تعانيه غالبية شركات التطوير العقاري من صعوبة في استكمال مشروعاتها مع الظروف الاقتصادية العالمية ومتفائلين بهذا العام ليكون سنة الحظة لعمار العقارية ولجميع الشركات العقارية في السوق المصرية.

معهد ليلة القدر

وأضافت أما بالنسبة لمؤسسة معهد ليلة القدر حققنا في مجلس الأمناء طفرة كبيرة في الاستثمار وتحويلها لمؤسسة استثمارية واقتصادية بغرض توفير عائد حتي لا تعتمد علي التبرعات، وكذلك تم توقيع بروتوكول مع نادي انرويل القاهرة لتدشين دار ونادي لكبار السن سيتم افتتاحها خلال مايو المقبل.

وجاء الحفل بحضور، النائب مصطفي بكري عضو مجلس النواب والدكتور محمد خميس شعبان رئيس جمعية مستثمري السادس من اكتوبر واعضاء مجلس أمناء مؤسسة ومعهد ليلية القدر، المستشار محمد محجوب والدكتور خالد حمزة والمستشارة حنان كساب، ومصطفي درويش رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة المتحدة لإنتاج العبوات والاستثمار العقاري، والسفير عمر ابو عيش وحرمه واللواء محمد عبد المقصود.

المشاركون في حفل السحور السنوي 

كما شارك في الاحتفالية التي أحياها الشيخ محمود التهامي، أحمد عبد الحميد رئيس غرفة مواد البناء باتحاد الصناعات وهشام ابو العز عضو مجلس إدارة الغرفة، والشيخ أسامة قابيل الداعية الإسلامي ومن شباب علماء الأزهر الشريف وحضور كوكبة من مجتمع رجال وسيدات الأعمال والعمل الأهلي والاعلاميين ونجوم الفن والمشاهير.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads