المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مانشستر سيتي يقسو على ليفربول برباعية ويواصل مطاردة أرسنال على صدارة الدوري

السبت 01/أبريل/2023 - 03:25 م
نتيجة مباراة ليفربول
نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي
زينب عبد الله
طباعة


حقق فريق مانشستر سيتي انتصارًا كبيرًا على ليفربول، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل، على أرضية ستاد الاتحاد، وذلك في إطار مباريات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي.

أحداث مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وبدأت المباراة في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، والتي شهدت سيطرة واستحواذ من قِبل المان سيتي على الريدز، من تسديدات قوية على الحارس أليسون، ولكن نجح البرازيلي في تصدي هذه الهجمات.

لتأتي الدقيقة 17 بهجمة مرتدة للفريق الأحمر وصلت إلى ديجو جوتا، الذي مررها لمحمد صلاح، ليسددها الفرعون المصري باقتدار على يسار إيدرسون هزت الشباك، مُعلنًا عن تقدم فريقه بهدف نظيف.

ليزيد السيتي من الضغط على الريدز مجددًا، باحثًا عن هدف التعادل، لتأتي هجمة منظمة وصلت إلى رياض محرز، الذي مررها إلى جريليش مُرسلًا عرضية أرضية لجوليان ألفاريز، الذي سددها بيمناه بصورة مميزة داخل شباك الريدز.

ومع بداية الشوط الثاني، وتحديدًا في الثواني الأولى، أرسل رياض محرز عرضية طولية، استلمها دي بروين بيسراه مباشرةً، في شباك بيكير، لتصبح النتيجة 2-1 لصالح السيتي.


ولم يتوقف أصحاب الأرض عن السيطرة لمجريات المباراة، ليأتي ألفاريز وسدد كرة قوية، ولكن اصطدمت بأرنولد، ليتابعها إلكاي جوندوجان الذي كرة سدد صاروخية هزت شباك البرازيلي أليسون بيكير، ليتقدم الفريق السماوي بثلاثية لهدف.

وفي وسط إنهيار دفاعي من ليفربول، يزيد السيتي من عدد الأهداف، بعد عرضية من الساحر دي بروين، إلى جاك حريليش، الذي سدد كرة أرضية رائعة، مرت من بين أيدي أليسون إلى داخل المرمى، لتثمر الدقيقة 74 عن الهدف الرابع لصالح السيتي.

ترتيب مانشستر سيتي وليفربول بعد المباراة

ويرفع مانشستر سيتي رصيده من النقاط إلى النقطة 64، في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد ليفربول في المركز السادس برصيد 43 نقطة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول القادمة

ويواجه مانشستر سيتي نظيره ساوثامبتون يوم السبت القادم، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، على أرضية ستاد ساينت ماري.

بينما يلتقي ليفربول بنظيره تشيلسي يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على أرضية ستاد ستامفورد بريدج، وذلك ضمن منافسات الأسبوع 29 من بطولة الدوري الإنجليزي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads