المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رامز جلال يسخر من مصطفى كامل: «ده شاعر على قده»

السبت 01/أبريل/2023 - 07:19 م
مصطفى كامل مع رامز
مصطفى كامل مع رامز جلال
ياسمين أحمد
طباعة
حل الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، ضيفا في برنامج رامز جلال الرمضاني رامز نيفر إيند، الذي يذاع على شاشة إم بي سي مصر، بعد آذان المغرب مباشرة، وقال رامز جلال أثناء استقباله: صاحب بالين كداب وصاحب 3 منافق والنهاردة جايبين بتاع كله، مصطفى كامل اللي بدأ شاعر على قده وكله بيستقل بيه وزهقوا منه وقالوا واد زنان، وأكيد هيقول أي بتنجان ولما سمعوه جالهم هبل وجنان وكتب أغاني عملت قلبان".

مصطفى كامل مع رامز جلال

وتابع رامز جلال ساخرا على مصطفى كامل:" وقال هيغني ويعمل ألحان وأتجنن وقال همثل كمان وأشطا يابا جابلنا حالة غثيان ورجعلنا بخبر انفجر زي البركان، واترشح لمنصب نقيب الموسيقيين ونجح وأدى لـ هاني شاكر كتف ونطره من المكان".

برنامج رامز نيفر إند ينقسم إلى مقلبين، الأول: يتعرض الضحايا لمواقف غاضبة مثل إلقاء الطعام على وجوههم، كما نراهم في إحدى الصالونات الذي يتم تدويره.

برنامج رامز نيفر إيند

فيفقد الضحية توازنه ويتصادم في جدران الصالون، أما المقلب الثاني يأتي كالتالي، دعوة الضحية إلى مطعم طائر وأثناء تواجده على ارتفاع عال، يحدث المقلب الآخر، ويبدو أنه سيتم إبهام الضحية على أنه عطل في الألة، وبعدها يدخل الضيف في حالة فزع وخوف شديد مع كثرة اهتزاز المطعم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads