المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسل المداح 3 الحلقة الحادية عشر .. هل هبة قتلت صابر؟

السبت 01/أبريل/2023 - 08:01 م
مسلسل المداح 3 أسطورة
مسلسل المداح 3 أسطورة العشق
مريم محسب
طباعة
ستنطلق بعد قليل أحداث مسلسل المداح 3 الحلقة الحادية عشر أسطورة العشق، المذاع على قناة MBC مصر، وتصدرت الخلقة العاشرة الترند بسبب محاولة هبة قتل شقيقها صابر المداح الذي يجسده حمادة هلال.

مسلسل المداح 3 الحلقة 11

من المتوقع خلال مسلسل المداح 3 الحلقة الحادية عشر إصابة صابر المداح، بالانهيار والفزع لما بدر عن شقيقته هبة، وسيحاول تهدئة الأوضاع وحمايتهم من الجان، وسيعمل جاهدا للوصول لأثار الكتاب مع الدكتور خالد زكي وتاج، وسيحاول هايم السيطرة على حسن شقيق المداح، ليحرضه على مهاجمة المداح كما فعل مع هبة.

عناد رحاب بشأن كلام صابر عن عز

وستتفاهم رحاب الأوضاع المحيطة بها، وستصدق كل ما قاله زوجها صابر المداح بشأن طفلهم عز، وابنه محيط من الجان وتردد ملكة الجان على ظهور مع الطفل عز، ولكنها ستكابر ولن تتحدث مع صابر.

مواعيد مسلسل المداح 3 أسطورة العشق

ستعرض الحلقة التاسعة من مسلسل المداح أسطورة العشق على قناة MBC مصر في تمام الساعة التاسعة مساءا، وذلك عقب المسلسل الرمضاني الأجهر، وتعرض الحلقة الحادية عشر على منصة شاهد بالتزامن مع قناة MBC مصر.

أبطال مسلسل المداح أسطورة العشق

ويشارك في البطولة  عدة فنانين، أبرزهم حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، سلمى أبو ضيف، دنيا عبدالعزيز، للوسي، يسرا اللوزي، رانيا فريد شوقي، والمسلسل من تأليف أمين جمال، ولليد أبو المجد، وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads