المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بسمة وهبة تتهم سعد الصغير بالمازوخية في العرافة.. فيديو

السبت 01/أبريل/2023 - 08:45 م
تصريحات سعد الصغير
تصريحات سعد الصغير في العرافة
أروى سيد
طباعة
حل الفنان سعد الصغير ضيفًا على برنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة اليوم، عبر قناة النهار، وحدثت العديد من المشادات الكلامية بينهما خلال الحلقة، ويرجع هذا لتصرفاته عبر مواقع التواصل الإجتماعي بسبب خلافاته مع طليقته الفنانة برلنتي عامر.

سعد الصغير يكشف حقيقة سرقة والدة برلنتي له

كشف الفنان سعد الصغير حقيقة سرقة والدة برلنتي له، وكشف كواليس الخلاف والمشاجرة التي حدثت بينه وبين برلنتي، حيث قال: "اتخانقت أنا وبرلنتي في حدائق الأهرام في الشارع وخدت العربية بتاعتها وجريت وكنت بحاول الحقها فخبطتها".

وأضاف الفنان سعد الصغير: "المحامي قالي اتبلى على أم برلنتي أن هي سرقت منك فلوس علشان تضغط على برلنتي تتنازل عن المحضر، وفعلًا لما روحت القسم اتبليت على مامتها أن هي سرقت مني 75 ألف جنيه عشان تتنازل عن المحضر غصب عنها".

الإعلامية بسمة وهبة تنتقد سعد الصغير

وانتقدت الإعلامية بسمة وهبة سعد الصغير ووصفته بأنه كاذب ليرد عليها بأنه لا يكذب وأنه بالفعل تم الصلح والإعتذار مع طليقته.

وأجرت بسمة وهبة مداخلة هاتفية خلال اللقاء بـ"برلنتي" زوجة سعد الصغير، حيث سألتها: "ليه رجعتي لسعد الصغير رغم أنك قلتي في وقت سابق، أنه مدمر حياتك؟"، لترد برلنتي: "النصيب.. دا زوجي برضه.. مشكلته في عصبيته، وكلنا بنتعصب"، وأضافت: "شمس كلمتني وكان ممكن تكون غيرانة أو عشان كانت على علاقة بسعد ووارد انه يحصل، بس سعد حنين جدًا"، لترد عليها بسمة وهبة وتتهمها هي الأخرى بالمازوخية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads